إنضم إلى قناة تعلّم لتحترف على اليوتيوب

[name=المؤلف : تعلّم لتحترف ] [img=https://ibb.co/Jzq2tsm] [description=تعلّم لتحترف هي مدونة عربية تأسست مطلع سنة 2015 وتنشط في مجال المعلوميات حيث أننا نحاول من خلالها أن نشارك معك آخر الأخبار التقنية وأيضا وحلقات مصورة حول العديد من المواضيع كتطبيقات الاندرويد و الربح من الأنترنت ، الحماية ، الفيسبوك .. الخ ، بالإظافة الى عمل مراجعات لأبرز الأجهزة الحديثة . ]

الثلاثاء، 3 مارس 2015

موقع رائع للشراء بحساب باي بال غير مفعل + هدية من الموقع لكل المسجّلين



السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته متابع مدونة "تعلّم لتحترف" مرحبا بك في تدوينة جديدة .

العديد من الإخوة العرب يتوفرون على حسابات في باي بال لكنها غير مفعّلة وذلك راجع الى أن بطاقة ماستر كارد التابعة لبايونير لم تعد تُفعل حساب باي بال كما كان في السابق ، لكن رغم ذلك فهناك العديد من المواقع التي تسمح بتحويل الأموال إلى حساب باي بال غير مفعّل ، أخص بالذكر هنا بعض مواقع الربح من الانترنت .
المشكلة التي يعاني منها أصحاب الباي بال الغير مفعّل هي كيفيّة إستغلال تلك الأموال بعد تحويلها الى حسابهم وغالبا تكون تلك الأموال قليلة ولا تستحق فتح حساب بنكي لسحبها .
إن كنت أيضا تعاني من هذا المشكل فلا تقلق بعد اليوم فقد أتيتك بموقع رائع جدا يمكنك من خلاله شراء أي منتوج كيفما كان بإستعمال حساب باي بال غير مفعّل ، الموقع معروف عالما وهو موثوق 100% .
الجميل في هذا الموقع هو أنّه يهديك بعض الدولارات مجانا في فترات مختلفة ، يكفيك التسجيل والإنتظار للإستفادة من هذه العروض .لن أطيل عليك أكثر تابع شرح الموقع بالفيديو .. متابعة طيبة

رابط الموقع : www.miniinthebox.com


أتمنى أن تكون قد إتفدت من تدوينة اليوم لا تنسى مشاركتها مع أصدقائك .. الى تدوينة جديد إنشاء الله .
شارك الموضوع :

هناك 4 تعليقات:

  1. موقع لربح هديا قيمة http://gokano.com/ref/nqDF66N

    ردحذف
  2. شكرا عريزي
    موقع للعمل من المنزل وتحقيق الربح
    2fli.com/ar

    ردحذف
  3. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  4. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف