إنضم إلى قناة تعلّم لتحترف على اليوتيوب

[name=المؤلف : تعلّم لتحترف ] [img=https://ibb.co/Jzq2tsm] [description=تعلّم لتحترف هي مدونة عربية تأسست مطلع سنة 2015 وتنشط في مجال المعلوميات حيث أننا نحاول من خلالها أن نشارك معك آخر الأخبار التقنية وأيضا وحلقات مصورة حول العديد من المواضيع كتطبيقات الاندرويد و الربح من الأنترنت ، الحماية ، الفيسبوك .. الخ ، بالإظافة الى عمل مراجعات لأبرز الأجهزة الحديثة . ]

الاثنين، 20 أبريل 2015

رسميا سوني تفصح عن مواصفات هاتفها الجديد Sony Xperia Z4

Sony Xperia Z4


السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته متابع مدونة "تعلّم لتحترف" مرحبا بك 

بعد العديد من التسريبات التي تم نشرها في الأسابيع الأخيرة حول شكل ومواصفات هاتف سوني  Xperia Z4 ، فاجأت شركة سوني هذا الصباج الجميع بالإعلان الرسمى عن مواصفات هاتفها الجديد Sony Xperia Z4 من اليابان .

وتم تجهيز هاتف Sony Xperia Z4 بشاشة بحجم 5.2 بوصة-1080 بيكسل ، ومعالج 64 بت . أما فيما يخص ذاكرة التخزين الداخلية فهي بحجم 32 جيجا بايت و ذاكرة الوصول العشوائى 3 جيجا بايت .

أما لعشاق التصوير فهاتف Sony Xperia Z4 يحمل كاميرا خلفية دقتها تصل الى 20.7 ميجا بيكسل بينما الكاميرا الأمامية دقة تصويرها 5 ميجا بيكسل ، وكذلك هاتف Xperia Z4 مزود بنظام تشغيل اندرويد 5.0 .

يحمل هاتف Sony Xperia Z4 بطارية غير قابلة للازالة بسعة 2930 ميلى امبير ويزن ما يقارب 144 غرام .

من المقرر أن يصبح هاتف Sony Xperia Z4 متاحا في اليابان في الأيام القليلة القادمة على أن يعمم في باقي الأسواق العالمية بعد ذلك ، ولم يحدد ثمنه لحد الآن .   
شارك الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق