إنضم إلى قناة تعلّم لتحترف على اليوتيوب

[name=المؤلف : تعلّم لتحترف ] [img=https://ibb.co/Jzq2tsm] [description=تعلّم لتحترف هي مدونة عربية تأسست مطلع سنة 2015 وتنشط في مجال المعلوميات حيث أننا نحاول من خلالها أن نشارك معك آخر الأخبار التقنية وأيضا وحلقات مصورة حول العديد من المواضيع كتطبيقات الاندرويد و الربح من الأنترنت ، الحماية ، الفيسبوك .. الخ ، بالإظافة الى عمل مراجعات لأبرز الأجهزة الحديثة . ]

الجمعة، 15 يوليو 2016

تغيير قائمة التشغيل في ويندوز 7-8-8.1 الى شكل رائع



السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ، أيها المتابع الكريم مرحبا بك في تدوينة جديدة على مدونة تعلّم لتحترف .

أصبح زر قائمة التشغيل "إبدأ" في الويندوز 7 و ويندوز 8.1 نمطيبا ومملا في بعض الأحيان ودلك لبساطته الكبير ، بينما أن ويندوز 8 فإنه كما يعلم الجميع لا يتوفر على قائمة التشغيل "إبدأ" بالمرة لدلك فإن مستعملي هذه النسخة من الويندوز قليلون جدا طبعا لأنها لا تتوفر على هذه القائمة وهذا إن دل على شيء فإنما يدل على أن مستعمل نظام التشغيل وينداوز مهتم بتواجد هذه القائمة في النسخة التي يستعملها .


لدلك قررت اليوم من خلال هذه التدوينة أن أشاركك برنامج رائع لتغيير شكل قائمة التشغيل "إبدء" الإعتيادية الى شكل أنيق وجميل جدا ، البرنامج إسمه Start Menu Reviver سوف أضع لك رابط تحميله أسفل التدوينة ، بعد تتبيتة على حاسوبك سوف يتغير شكل قائمة التشغيل تلقائيا شكل جديد . ومن مميزات هذا البرنامج هي أنه يمكنك من تغيير الألوان الى اللون المفضل لديك بالإضافة الي تغيير اللغة . يقدم لك أيضا هذا البرنامج إمكانية إضافة مواقعك المفضلة الى القائمة وأيقونتها حيث أن عندما تريد الدخول للموقع لن تحتاج لفتح أحد المتصفحات وإدخال رابط الموقع بل فقط تضغط على قائمة التشغيل "إبدء" وتختار الموقع الدي أضفته اليها سابقا . 

رابط تحميل برنامج Start Menu Reviver من الموقع الرسمي
اليك الشرح المفصل بالفيديو لكيفية التحكم في برنامج Start Menu Reviver وإضافة كل ماتريده اليه :


في الأخير يجدر بالذكر أن هذا البرنامج يعمل على تغيير شكل قائمة التشغيل "إبدأ" للنسخ التالية ويندوز 7-8-8.1 . 


شارك الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق