إنضم إلى قناة تعلّم لتحترف على اليوتيوب

[name=المؤلف : تعلّم لتحترف ] [img=https://ibb.co/Jzq2tsm] [description=تعلّم لتحترف هي مدونة عربية تأسست مطلع سنة 2015 وتنشط في مجال المعلوميات حيث أننا نحاول من خلالها أن نشارك معك آخر الأخبار التقنية وأيضا وحلقات مصورة حول العديد من المواضيع كتطبيقات الاندرويد و الربح من الأنترنت ، الحماية ، الفيسبوك .. الخ ، بالإظافة الى عمل مراجعات لأبرز الأجهزة الحديثة . ]

الثلاثاء، 12 يوليو 2016

شاب أمريكي يعلن زواجه رسميا بهاتفه الذكي


السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته متابع مدونة "تعلّم لتحترف" مرحبا بك .

اليوم من خلال هذه التدوينة أردت أن أشاركك قصة شاب أمريكي عقد قرانه مع هاتفه الذكي ، نعم هاتفه الذكي أنا أعي جيدا ما أقوله ربما ستستغرب لهذا الكلام لكن الأمر حقيقة وقد تم دلك في الأسبوع الماضي في إحدى كنائس لاس فيغاس .

وقام "أرون" صاحب ال 34 سنة بعقد قرانه بموافقة قديس الكنيسة والذي بدوره لم يتردد في تزويج الشاب بهاتفه . وقال أرون بأنه سعيد بهذا الزواج ، وعن الأمر الدي جعله يتزوج بهاتفه قال أرون " تجمعني علاقة حب كبيرة بهاتفي ولا أستطيع أن أفترق عنه لدلك قررت أن أتزوج به وأرى هل ستبقى علاقتنا كما في السابق أم أن الحال سيتغير "


لم يتم الإعتراف بزواج من هارون وهاتفه قانونيا في ولاية "نيفادا" بحكم أنه الإعتراف بزواج بين الأشخاص و الأشياء لكن يبقى هدا الأمر الدي أقدم عليه أرون فريدا من نوعه .

هذا فيديو لمراسم الزواج بين ارون و هاتفه الذكي :




شارك الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق