إنضم إلى قناة تعلّم لتحترف على اليوتيوب

[name=المؤلف : تعلّم لتحترف ] [img=https://s31.postimg.org/y2svun057/icon_ta3allampro250x250.png] [description=تعلّم لتحترف هي مدونة عربية تأسست مطلع سنة 2015 وتنشط في مجال المعلوميات حيث أننا نحاول من خلالها أن نشارك معك آخر الأخبار التقنية وأيضا وحلقات مصورة حول العديد من المواضيع كتطبيقات الاندرويد و الربح من الأنترنت ، الحماية ، الفيسبوك .. الخ ، بالإظافة الى عمل مراجعات لأبرز الأجهزة الحديثة . ]

الجمعة، 29 يوليو، 2016

اليك الحل النهائي لمشكلة عدم تعرف الحاسوب على بعض الاجهزة


السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ، زائر ومتابع مدونة "تعلّم لتحترف" مرحبا بك

العديد من الإخوة والأخوات تواجههم  مشكلة عدم تعرف حاسوبهم على بعض الاجهزة كالفلاش ميموري USB أو فأرة الحاسوب أو أيضا بعض الهواتف الذكية .. الخ ، حيث أنه بعدما يقوم الشخص بربط أي جهاز بحاسوبه تظهر له هذه الرسالة الواضحة في الصورة :


مشكلة عدم تعرف حاسوبك على جهاز الفلاش ميموري مثلا أو أي جهاز آخر فهو أمر راجع الى حدوث بعض الأخطاء في الإعدادات ، لذلك قررت أن أشاركك من خلال تدوينة اليوم بعض الحلول التي بإذن الله سوف تخلصك من هذه المشكلة نهائيا . 
الحل الأول والثاني لمشكلة عدم تعرف الحاسوب على بعض الاجهزة بالفيديو : 


إن طبقت الشرح ونجح معك وتم حل مشكلة عدم تعرف حاسوب على الفلاش ميموري أو أي جهاز كنت تحاول ربطه بحاسوبك فهذا جيد وإن حدث العكس ولم تنفع معك الحلول الأول والثاني فسوف أقترح عليك حل ثالث : 

أولا قم بالذهاب الى  Exécuter ثم أكتب الامر التالي Regedit واضغط على OK .


بعد ذلك ستبنثق لك نافذة قم بفتح الملف المشار اليه في الصورة والدي يحمل إسم HKEY-LOCAL-MACHINE


بعد فتح الملف الأول ، قم أيضا الملفات التالية على التوالي SYSTEM ثم  CURRENT CONTROL SET ثم SERVICE كما هو موضح في الصورة التالية :


بعد دلك قم بالبحث عن ملف تحت إسم USBSTOR داخل ملف ال SERVICE وقم بالخول اليه وقم بالدخول اليه لكي تظهر كلمة START في الإطار الموجود على يمينك ، بعد الضغظ عليها تنبثق لك نافدة بها بعض الأرقام ، إن وجدت رقم 3 فتركه كما هو وإن وجدت أي رقم أخر فقم بتحويله الى الرقم 3 وإضغط على OK .



بعد إنهائك للخطوة الأخيرة ستكون إن شاء الله قد إنتهت من مشكة عدم تعرف حاسوبك على جهاز الفلاش ميموري USB أو أي جهاز آخر . إدن الى هنا آتي الى ختام هذا الشرح أتمنى أن تكون قد إستفدت منه إن كان المر كدلك لا تنسى مشاركته مع أصدقائك .. الى اللقاء في تدوينة جديدة إن شاء الله . 
شارك الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق