إنضم إلى قناة تعلّم لتحترف على اليوتيوب

[name=المؤلف : تعلّم لتحترف ] [img=https://s31.postimg.org/y2svun057/icon_ta3allampro250x250.png] [description=تعلّم لتحترف هي مدونة عربية تأسست مطلع سنة 2015 وتنشط في مجال المعلوميات حيث أننا نحاول من خلالها أن نشارك معك آخر الأخبار التقنية وأيضا وحلقات مصورة حول العديد من المواضيع كتطبيقات الاندرويد و الربح من الأنترنت ، الحماية ، الفيسبوك .. الخ ، بالإظافة الى عمل مراجعات لأبرز الأجهزة الحديثة . ]

الخميس، 14 يوليو، 2016

السر وراء إنتشار لعبة Pokemon Go بسرعة كبيرة




السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ، زائر ومتابع مدونة "تعلّم لتحترف" مرحبا بك

يسعدني أن أتواصل معك مجددا في تدوينة جديدة والتي سأخصصها اليوم للحديث عن لعبة Pokemon GO التي أقامت الدنيا ولم تقعدها لحدود الساعة مند صدورها في السادس من الشهر الحالي من طرف شركة Niantic ، لعبة Pokemon GO هي الآن متوفرة مجانا للهواتف التي تدعم نظامي أندرويد-Android  و أي أو إس-IOS .

شهدت لعبة Pokemon GO عددا هائلا من التحميلات خلال أسبوع فقط بعد صدورها ليس فقط في الدول الأجنبية بل أيضا في الوطن العربي ، رغم أنها لم تعمل مع العديد من الناس الدين قاموا بتحميلها بسبب الضغط الكبير على اللعبة والدي من الواضح أن متطوريها لم يكونوا يتوقعوا هذا النجاح الهائل للعبة ، لدلك قد تواجهك مشكلة وقد لا تشتغل معك وهذا أمر عادي في إنتظار تحديثات جديدة من شركة Niantic لحل بعض المشاكل التي تواجه مستعلي اللعبة .

تدور فكرة لعبة Pokemon GO حول اصطياد البوكيمونات التي تظهر في اللعبة ، ويجب عليك أن تجمع عددا كبيرا من البوكيمونات لكي تتقدم لبعض المستويات في اللعبة . السر الدي جعل اللعبة تحظى بهذا الكم الهائل من التحميلات هو أنها توفر لك بعض المميزات التي تجعلك تتخيل نفسك في الواقع لدرجة أن العديد من الدول نبهت بخطورة اللعبة خصوصا إن لم تتعامل معها بالشكل الصحيح .

في الأخير وجب التبيه لأمر مهم جدا وهو أن اللعبة فور تشغيلها تشتغل معها مجموعة من الأنظمة بالإظافة الى الكاميرا وأيضا معالج الرسومات وبالتالي هذا كله طبعا سيؤثر بشكل سلبي على بطارية هاتفك الذكي .

لمن لم يحمل بعد لعبة بوكيمون جو Pokémon Go اليك الرابط :

تحميل لعبة Pokemon Go للأندريد 
تحميل لعبة Pokemon Go لل IOS


 
شارك الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق