إنضم إلى قناة تعلّم لتحترف على اليوتيوب

[name=المؤلف : تعلّم لتحترف ] [img=https://ibb.co/Jzq2tsm] [description=تعلّم لتحترف هي مدونة عربية تأسست مطلع سنة 2015 وتنشط في مجال المعلوميات حيث أننا نحاول من خلالها أن نشارك معك آخر الأخبار التقنية وأيضا وحلقات مصورة حول العديد من المواضيع كتطبيقات الاندرويد و الربح من الأنترنت ، الحماية ، الفيسبوك .. الخ ، بالإظافة الى عمل مراجعات لأبرز الأجهزة الحديثة . ]

السبت، 16 يوليو 2016

أسرع طريقة لإرسال الملفات من حاسوب لآخر



 السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ، أيها المتابع الكريم مرحبا بك في تدوينة جديدة على مدونة "تعلّم لتحترف" .

أقترح عليك من خلال تدوينة اليوم حلا رائعا لإرسال الملفات من حاسوب لآخر بإستعمال المتصفحات فقط ، سواء جوجل كروم أو حتى موزيلا فايرفوكس . الطريقة سهلة جدا وتغنيك عن الطريقة الإعتيادية والتي تأخد وقت طويل بداية بالتسجيل في مواقع رفع الملفات الى الإنتظار حتى يتم رفع الملف والدي عادة يأخد وقت طويل .

ستحاج لتطبيق هذه الطريقة لموقع Filesovermiles والدي بفضله ستختصر الوقت كثيرا لإرسال الملفات من حاسوب لآخر حيث لن تحتاج للتسجيل في الموقع والأفضل من كل هذا هو أنه سريع جدا ولن تنتظر كثيرا ليوفر لك رابط مباشر ودلك كله مجانا .


هذه صورة لواجهة الموقع والتي كما تشاهد فهي سهلة الإستعمال ، لكن لا بأس أن أقوم بشرح بسيط لها بالفيديو لكي لا تجد مشكلة في التعامل معها .

شرح موقع Filesovermiles بالفيديو :


ها كل ما في تدوينة اليوم أتمنى أن تكون قد إستفدت منها إن كان الأمر كدلك لا تنسى مشاركها مع أصدقائك عبر مواقع التواصل الإجتماعي .. الى اللقاء 

شارك الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق