إنضم إلى قناة تعلّم لتحترف على اليوتيوب

[name=المؤلف : تعلّم لتحترف ] [img=https://ibb.co/Jzq2tsm] [description=تعلّم لتحترف هي مدونة عربية تأسست مطلع سنة 2015 وتنشط في مجال المعلوميات حيث أننا نحاول من خلالها أن نشارك معك آخر الأخبار التقنية وأيضا وحلقات مصورة حول العديد من المواضيع كتطبيقات الاندرويد و الربح من الأنترنت ، الحماية ، الفيسبوك .. الخ ، بالإظافة الى عمل مراجعات لأبرز الأجهزة الحديثة . ]

الأربعاء، 24 أغسطس 2016

اكتشف قبل الجميع هاتف هونر 8 الجديد من شركة هواوي


قدمت شركة هواوي للهواتف النقالة منذ قليل هاتفها الجديد هونر 8 Honor والدي يشكل إمتدادا لسلسة ال هونر Honor التي تعودنها عنها من شركة هواوي ، وكان هذا التقديم  اليوم الأربعاء في العاصمة الفرنسية باريس حيث أصبح هاتف هونر 8 متاحا في أوروبا والشرق الأوسط بعدما كانت إنطلاقته الاولى في الصين الشهر الماضي .


ويأتي هاتف هونر 8 كما شاهدت في الصورة بشكل رائع وأنيق قد يجعله من أقوى الهاتف الذكية في السوق العالمية ، والملاحظ كدلك أن شركة هواوي إستعملت الزجاج المصقول في الجوانب وأيضا غطاء خلفي بشكل 3D مذهل .

المميز كدلك في هونر 8 الجديد هو توفرة على كامرة مزدوجة كما هو الحال في Huawei p9 بدقة 12 ميغابكسل وبمسشعرات مهمة ومميزات أخرى تجعل مستعملها يحصل على صور خيالية حتي في الأماكن دات الإضاءة الضعيفة ، أما فيما يخص الكاميرا الأمامية فهي بدقة 8 ميغابكسل . يأتي هونر 8 أيضا بشاشة كبيرة بحجم 5.2 بوصة وبدقة عالية الجودة HD .


باقي مواصفات هاتف هواوي هونر 8 :

- المعالج : HiSilicon Kirin 950 octa-core
- الذاكرة الداخلية : 32/64GB
- الرام : 4GB
- نظام التشغيل : Android 6.0
- بطاقة MicroSD : يدعم حتى 256 جيغا
- البطارية : 3000mAh

بالإضافة الى هذه المواصفات فإن هاتف هونر 8 يدعم القفل بالبصمة مما يجعله أكثر حماية .

يذكر أن الهاتف الجديد لشركة هواوي سيصبح متاحا في الاسواق الاوروبية بعد يومين من الآن أي إبتداء من 26 من شهر غشت الجاري بثمن 399 يورو ،  أما في الوطن العربي الكبير فمن المرتقب أن يكون هاتف هونر 8 متوفرا في الأسواق بداية سبتمبر المقبل .
شارك الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق