إنضم إلى قناة تعلّم لتحترف على اليوتيوب

[name=المؤلف : تعلّم لتحترف ] [img=https://ibb.co/Jzq2tsm] [description=تعلّم لتحترف هي مدونة عربية تأسست مطلع سنة 2015 وتنشط في مجال المعلوميات حيث أننا نحاول من خلالها أن نشارك معك آخر الأخبار التقنية وأيضا وحلقات مصورة حول العديد من المواضيع كتطبيقات الاندرويد و الربح من الأنترنت ، الحماية ، الفيسبوك .. الخ ، بالإظافة الى عمل مراجعات لأبرز الأجهزة الحديثة . ]

الاثنين، 1 أغسطس 2016

سماعات أذن مدهشة تقوم بترجمة اللغات بشكل فوري



السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ، زائر ومتابع مدونة "تعلّم لتحترف" مرحبا بك .

تتطور تقنيات الترجمة من زمن لآخر حيث يفرض تعدد اللغات الى إيجاد تقنيات وإختراع طرق جديدة وسريعة لترجمة أية لغة كيفما كانت ، هذا ما جعل محركات البحث في السنوات الماضية تحاول أن  توفر لزوارها أدوات خاصة لترجمة اللغات .

لكن ما أدهشني اليوم هو إختراع رائع من شركة Waverly Labs الأمريكية ، والتى إستطاعت إدماج الترجمة الفورية في سماعات الأذن ، حيث أن هذه السماعات التي يتراوح تمنها تقريبا بين 145 و 250 دولار تمكن مستعملها فور وضعها في ادنه أن تترجم له ما يقول مخاطبه ودلك بربط هذه السماعة لاسلكيا مع تطبيق خاص بالترجمة والدي يكون متبث مسبقا على الهاتف الذكي .


هذه السماعات الخاصة بالترجمة أطلق عليها إسم The Pilot ، وتم الترويج لها في الشهرين الماضيين في السوق الأمريكي في حين بدأت الدول الأخرى في إستيرادها والترويج لها أيضا ومن المنتظر أن تحقق مبيعات كبيرة خصوصة في فترة العطل حيث أن الناس يسافرون لدول أجنبية ذات لغة مختلفة ، وحتما هذه السماعات ستكون حلا مناسبا لهم .

فيديو توضيحي لهذه السماعات :


شارك الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق