إنضم إلى قناة تعلّم لتحترف على اليوتيوب

[name=المؤلف : تعلّم لتحترف ] [img=https://ibb.co/Jzq2tsm] [description=تعلّم لتحترف هي مدونة عربية تأسست مطلع سنة 2015 وتنشط في مجال المعلوميات حيث أننا نحاول من خلالها أن نشارك معك آخر الأخبار التقنية وأيضا وحلقات مصورة حول العديد من المواضيع كتطبيقات الاندرويد و الربح من الأنترنت ، الحماية ، الفيسبوك .. الخ ، بالإظافة الى عمل مراجعات لأبرز الأجهزة الحديثة . ]

الثلاثاء، 16 أغسطس 2016

رسميا تطبيق Google Duo للتواصل بالفيديو على جوجل بلاي مجانا




أعلنت شركة جوجل اليوم على إمكانية تحميل تطبيقها الجديد Google Duo الخاص بالتواصل بالفيديو ، التطبيق الذي تعتزم جوجل أن تنافس به التطبيقات الكبرى في مجال التواصل بالفيديو على غرار العملاق سكايب وغيره ، حيث أصبح الآن متوفر على متجر جوجل بلاي .

عملت جوجل من خلال هذا التطبيق على البساطة من أجل أن يصل لأكبر عدد من الناس ، حيث أنك ستلاحظ من خلال واجهته سهولة كبيرة والتي تسمح لأي شخص بإستعماله دون مشاكل . لإستعمال تطبيق Google Duo يكفي إدخال رقم هاتفك ، ولن تحتاج لتسجيل الدخول لإيمايلك أو أي شيء آخر كما جرت العادة في كل تطبيقات جوجل وهذا الأمر يدخل في السهولة التي تحدث عنها في البداية لكي ينتشر التطبيق بسرعة كبيرة .

يذكر بأن تطبيق Google Duo أصبح متاحا بشكل رسمي على متجر جوجل بلاي ، لكن ستلاحظ أن التحميل يكون بشكل تدريجي بحكم أن التطبيق مازال في بدايته . إن لم تتمكن من تحميله في المرة الأولى يكفي أن تعود مرة أخرى .

رابط تحميل تطبيق Google Duo  من متجر جوجل بلاي


شارك الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق