إنضم إلى قناة تعلّم لتحترف على اليوتيوب

[name=المؤلف : تعلّم لتحترف ] [img=https://ibb.co/Jzq2tsm] [description=تعلّم لتحترف هي مدونة عربية تأسست مطلع سنة 2015 وتنشط في مجال المعلوميات حيث أننا نحاول من خلالها أن نشارك معك آخر الأخبار التقنية وأيضا وحلقات مصورة حول العديد من المواضيع كتطبيقات الاندرويد و الربح من الأنترنت ، الحماية ، الفيسبوك .. الخ ، بالإظافة الى عمل مراجعات لأبرز الأجهزة الحديثة . ]

الخميس، 11 أغسطس 2016

كل ما تريد معرفته عن تحديث iOS 10 Beta 5



قامت شركة أبل منتصف شهر يونيو الماضي بطرح النسخة التجريبية الاولى لنظام iOS 10 والذي حمل العديد من الإمتيازات الجديدة ، لكن في المقابل كانت هناك بعض السلبيات والأخطاء التي حاولت أبل تصحيحها من خلال تحديثات متوالية وآخرها تحديث iOS 10 Beta 5 الذي صدر بداية هذا الأسبوع والذي سأتحدث عن أبرز مميزاته من خلال تدوينة اليوم .

تحاول شركة أبل بعد كل تحديث تصحيح مشاكل نظامها الجديد iOS 10 لجعله أكثر تميزا ، لذلك لم يتم بعد الإعتماد على النسخة النهائية للنظام حتى يتم تجهيزه كليا .
اليك أبرز المستجدات في تحديث Beta 5 :

- أول تغيير ستلاحظه من خلال تحديث iOS 10 Beta 5 هو إمكانية الوصول الي التاريخ من خلال مركز الإشعارات مباشرة دون الحاجة الى غلق الشاشة كما كان الحال سابقا .

- الشيء الثاني الذي عملت أبل على تعديله هو إمكانية فتح الدردشة بالكامل ودلك فقط بسحب الإشعارات للاسفل .

- ستلاحظ أيضا إزالة خاصية الإهتزاز عند غلق شاشة الهاتف والتي كانت في التحديث السابق .

- وثم كدلك إضافة خلفية جديدة كما هو موضح في الصورة رغم عدم أهميتها الا أن شركة أبل تحاول عدم إغفال أي جانب وذلك لإرضاء جميع المستخدمين لنظام iOS 10 .


يجدر بالذكر الى أنه من المرتقب أن تعلن شركة أبل عن النسخة الرسمة من نظام iOS 10 خلال الأسابيع القليلة القادمة .

شارك الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق