إنضم إلى قناة تعلّم لتحترف على اليوتيوب

[name=المؤلف : تعلّم لتحترف ] [img=https://ibb.co/Jzq2tsm] [description=تعلّم لتحترف هي مدونة عربية تأسست مطلع سنة 2015 وتنشط في مجال المعلوميات حيث أننا نحاول من خلالها أن نشارك معك آخر الأخبار التقنية وأيضا وحلقات مصورة حول العديد من المواضيع كتطبيقات الاندرويد و الربح من الأنترنت ، الحماية ، الفيسبوك .. الخ ، بالإظافة الى عمل مراجعات لأبرز الأجهزة الحديثة . ]

السبت، 27 أغسطس 2016

تعرف على العملاق Lawd لمشاهدة آخر الأفلام العالمية



السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ، أيها المتابع الكريم مرحبا بك في تدوينة جديدة على مدونة "تعلّم لتحترف" .

بعد تدوينة أفضل موقع لتحميل الأفلام العالمية لسنة 2016 التي كنت قد شاركتها مسبقا على المدونة توصلت بالكثير من الأسئلة حول إمكانية متابعة الأفلام عبر الحاسوب دون تحميلها وهذا هو موضوع تدوينة اليوم حيث أنني سوف أشاركك برنامجا رائعا يوفر لك آخر الأفلام العالمية لمشاهدها على حاسوبك مباشرة ودون تحميلها .

البرنامج إسمه Lawd وهو برنامج رائع وسهل الإستعمال بحكم واجهته البسيطة بحيث أنه يُمكِّنك من مشاهدة آخر الأفلام بجودة عالية وبدون تحميلها ، هذه النسخة من برنامج Lawd متاح لأنظمة التشغيل التالية : لينكس ، ويندوز 62/32 ، OSX .



لتحميل برنامج Lawd يكفي الدخول الى الموقع الرسمي Getlawd وبعد دلك تبحث على النسخة الموافقة للنظام التشغيل الدي تعمل به ، بعد تحميله وتتبيثه بشكل عادي ستفتح معك واجهة البرنامج والتي تحتوي على أخر الأفلام العالمية ، ويمكنك أيضا البحث عن أي فيلم تريده .

شارك الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق