إنضم إلى قناة تعلّم لتحترف على اليوتيوب

[name=المؤلف : تعلّم لتحترف ] [img=https://ibb.co/Jzq2tsm] [description=تعلّم لتحترف هي مدونة عربية تأسست مطلع سنة 2015 وتنشط في مجال المعلوميات حيث أننا نحاول من خلالها أن نشارك معك آخر الأخبار التقنية وأيضا وحلقات مصورة حول العديد من المواضيع كتطبيقات الاندرويد و الربح من الأنترنت ، الحماية ، الفيسبوك .. الخ ، بالإظافة الى عمل مراجعات لأبرز الأجهزة الحديثة . ]

الثلاثاء، 2 أغسطس 2016

رسميا سامسونج تعلن عن هاتف جالاكسي نوت 7


قامت شركة سامسونج مند قليل بالإعلان رسميا عن هاتفها الجديد جالاكسي نوت 7 ، ودلك خلال مؤتمر Galaxy Note Unpacked الذي نظم اليوم الثلاثاء في نيويورك .

هاتف جالاكسي نوت 7 لم يأتي شكله ولا مواصفاته مخالفة لما كان متوقعا من خلال التسريبات التي شهدنها خلال الأسابيع الماضية ، حيث أن شكله لم يختلف كثيرا عن التصاميم الذي عودتنا عنها شركة سامسونج منذ الهاتف جالاكسي إس 6 .


الجديد في هاتف جالاكسي نوت 7 هو الشاشة المائلة من الجانبين بقياس 5.7 بوصة والتي لم نكن معتادين على رأيتها في اجهزة النوت ،  كما تقدم شركة سامسونغ من خلال هاتفها جالاكسي نوت 7 ذاكرة “رام” بحجم 4 جيجابايتات‬‎، و 64 جيجابايت من مساحة التخزين الداخلية ، وفي نفس السياق فإن هاتف جالاكسي نوت 7 يدعم بطاقة تخزين خارجية MicroSD بسعة 256 جيجابايت .

أما فيما يخص دقة الكاميرا فجهاز نوت 7 يحمل كاميرا خلفية بدقة 12 ميجابكسل و كاميرا أمامية بدقة 5 ميجابكسل . ويزن النوت 7 ما يقارب ال 169 جرام ويأتي بسماكة 7.9 ميليمتر ، ومن مميزاته أيضا هي توفره على حساس خاص لقزحية العين، إضافة إلى حساس بصمات الأصابع.

باقي مواصفات هاتف جالاكسي نوت 7 في الصورة التالية :



الإعلان الرسمي من طرف شركة سامسونج عن هاتف جالاكسي نوت 7 بالفيديو :


ومن جهة أخرى قالت سامسونج ان جالاكسي نوت7 الجديد سيتوفر في الأسواق ابتداء من يوم 19 آب/أغسطس الجاري،ومن المنتظر أن توفر الشركة أربعة الوان مختلفة وهي : الأسود-الفضي-الذهبي ثم الأزرق.

   
شارك الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق