إنضم إلى قناة تعلّم لتحترف على اليوتيوب

[name=المؤلف : تعلّم لتحترف ] [img=https://ibb.co/Jzq2tsm] [description=تعلّم لتحترف هي مدونة عربية تأسست مطلع سنة 2015 وتنشط في مجال المعلوميات حيث أننا نحاول من خلالها أن نشارك معك آخر الأخبار التقنية وأيضا وحلقات مصورة حول العديد من المواضيع كتطبيقات الاندرويد و الربح من الأنترنت ، الحماية ، الفيسبوك .. الخ ، بالإظافة الى عمل مراجعات لأبرز الأجهزة الحديثة . ]

الاثنين، 15 أغسطس 2016

شرح كيفية تشغيل نفس الفيديو على اليوتيوب أكثر من مرة | تلقائيا



يعتبر موقع يوتيوب من أكثر المواقع زيارة في العالم حيث أنه يحتوي على ملايين الفيديوهات في مجالات مختلفة ، لكن هناك مشكلة بسيطة تواجه مستعملي هذا الموقع العملاق وهي عدم توفير الموقع لزواره زر خاص لإعادة الفيديوهات تلقائيا ، وهذا الأمر يعتبره البعض عائقا لهم خصوصا عندما يستمعون لمقطع موسيقي مثلا ويريدون أن يعاود الإشتغال تلقائيا بعد إنتهائه .

هذا الأمر جعل متصفح جوجل كروم يوفر لمستخدميه إضافة جميل جدا يمكن إضافتها في توان لتجعل فيديو اليوتيوب يشتغل تلقائيا بعد إنتهائه ، أي أنك لن تحتاج لإعادة تشغيله يدويا . هذه الإضافة يمكنك تحميلة من خلال الرابط التالي :

تحميل إضافة إعادة تشغيل فيديوهات اليوتيوب تلقائيا

اليك شرح بالفيديو لكيفية تتبيث الإضافة على متصفح جوجل كروم :

     

هناك أيضا بعض المواقع المختصة في إعادة فيديوهات اليوتيوب تلقائيا وأبرزها موقع tubereplay الدي يعطيك إمكانية إدخال رابط الفيديو الذي تريد أن تشاهده أو أن تسمع له أكثر من مرة وهو يتكلف بإعادته عدة مرات ، لكن أعتقد أن الإضافة الأولى أفضل حيث أنها ترافق أي فيديو تقوم بتشغيله على اليوتيوب ويمكنك إلغائها بضغطة زر .

شارك الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق