إنضم إلى قناة تعلّم لتحترف على اليوتيوب

[name=المؤلف : تعلّم لتحترف ] [img=https://ibb.co/Jzq2tsm] [description=تعلّم لتحترف هي مدونة عربية تأسست مطلع سنة 2015 وتنشط في مجال المعلوميات حيث أننا نحاول من خلالها أن نشارك معك آخر الأخبار التقنية وأيضا وحلقات مصورة حول العديد من المواضيع كتطبيقات الاندرويد و الربح من الأنترنت ، الحماية ، الفيسبوك .. الخ ، بالإظافة الى عمل مراجعات لأبرز الأجهزة الحديثة . ]

الاثنين، 29 أغسطس 2016

العب لعبة tic-tac-toe الآن على جوجل



السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ، أيها المتابع الكريم مرحبا بك في تدوينة جديدة على مدونة "تعلّم لتحترف" .

أضافت شركة جوجل نهاية الأسبوع الماضي مجموعة من الألعاب الجديدة الى محرك البحث ، هده الألعاب والإضافات التي تقوم جوجل بإضافتها من حين لآخر تدخل ضمن سياسة الشركة مع أجل جعل زوارها أكثر راحة .

ومن أبرز الألعاب التي أضافتها جوجل هي لعبة tic-tac-toe المشهورة جدا سواء في الهواتف الذكية أو قبلها بسنوات عندما كان الأطفال يلعبونها في المدارس أثناء الإستراحة أو في المنزل ودلك بأشياء بسيطة كالورقة والقلم عكس التطور الذي وصلت له اللعبة الآن .

يكفي الآن كتابة كلمة "tic-tac-toe" على محرك البحث لكي تتحول مباشرة الى لعب اللعبة  دون عناء تحميلها أو أي شيء آخر ، والجميل أيضا أنه بإمكانك إختيار المستوى الذي يناسبك حيث أن جوجل توفر لك ثلاثة مستويات‬‎ بالإضافة الى إمكانية اللعب مع صديق .

شارك الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق