إنضم إلى قناة تعلّم لتحترف على اليوتيوب

[name=المؤلف : تعلّم لتحترف ] [img=https://ibb.co/Jzq2tsm] [description=تعلّم لتحترف هي مدونة عربية تأسست مطلع سنة 2015 وتنشط في مجال المعلوميات حيث أننا نحاول من خلالها أن نشارك معك آخر الأخبار التقنية وأيضا وحلقات مصورة حول العديد من المواضيع كتطبيقات الاندرويد و الربح من الأنترنت ، الحماية ، الفيسبوك .. الخ ، بالإظافة الى عمل مراجعات لأبرز الأجهزة الحديثة . ]

الثلاثاء، 23 أغسطس 2016

جهاز Walabot الخيالي لمشاهدة ما وراء الجدار على هاتفك


أطلقت شركة Vayyar جهازا خياليا لمشاهدة ما وراء الجدار على هاتفك الذكي ، حيث يحمل هذا الجهاز إسم Walabot والدي حسب الشركة المطور له أتى لحل بعض المشاكل التي يعاني منها الناس في منازلهم من حيث تسريب المياه مثلا ، حيث أن بفضل جهاز Walabot يمكنك تعقب مكان تسرب الماء داخل الجدار دون تخريبه .


يعمل جهاز Walabot بالإعتماد على إشارات قوية تجعله بعد لصقة بالجدار أن يوفر مجموعة من المعلومات حول ما يوجد وراء الجدار سواء كان إنسان أو حيوان أو أيضا خيوط كهربائية .. الخ . هذه المعلومات تظهر بالتفصيل على هاتفك الذكي بعد ربطه بجهاز Walabot ودلك بفضل منفذ USB الذي يتوفر عليه .


يجدر بالذكر أن هذا الجهاز أصبح متاحا لكل من يرغب في شرائها حيث أن ثمنه هو 299 دولار ، لكن الموقع الرسمي يُوفر حاليا جهاز Walabot ب 199 دولار فقط . 

شارك الموضوع :

هناك تعليق واحد:

  1. للأسف الجهاز فاشل
    جربت جهازهم قيمته 100 دولار من الأمازون

    ردحذف