إنضم إلى قناة تعلّم لتحترف على اليوتيوب

[name=المؤلف : تعلّم لتحترف ] [img=https://ibb.co/Jzq2tsm] [description=تعلّم لتحترف هي مدونة عربية تأسست مطلع سنة 2015 وتنشط في مجال المعلوميات حيث أننا نحاول من خلالها أن نشارك معك آخر الأخبار التقنية وأيضا وحلقات مصورة حول العديد من المواضيع كتطبيقات الاندرويد و الربح من الأنترنت ، الحماية ، الفيسبوك .. الخ ، بالإظافة الى عمل مراجعات لأبرز الأجهزة الحديثة . ]

السبت، 3 سبتمبر 2016

3 خطوات بسيطة تجعلك تحصل على إشارة واي فاي قوية



السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ، أيها المتابع الكريم مرحبا بك في تدوينة جديدة على مدونة "تعلّم لتحترف" .

تدوينة اليوم إن شاء الله سوف أخصصها للحديث عن مشكلة تواجه الكثير من الناس عند إستعمال الأنترنت المنزلي ADSL وهي ضعف إشارة الواي فاي حيث أنني أتوصل بإستمرار عبر صفحة تعلّم لتحترف على الفايسبوك بالعديد من الأسئلة التي تهم هذا الموضوع وخصوصا كيفية جعل إشارة الواي فاي أكثر قوة ، لهذا سوف أشاركك اليوم 3 خطوات بسيطة ستجعلك تحصل على إشارة واي فاي قوية بإذن الله .

1- يجب دائما الحرص على تركيب الراوتر وسط البيت للحصول لى إشارة أقوى :


خطوة بسيطة قد تستغرب لماذا سأتحدث عنها لكنها غاية في الأهمية ويجهلها الكثير ممن يعانون من ضعف إشارة الواي فاي في البيت ، لأن تركيب الراوتر في اركان البيت أو أسفل المنزل بالنسبة للمنازل دات الطوابق المتعددة قد يؤدي الى ضياع إشارة كثيرة حيث ان الراوتر يعمل على نشر الإشارة في عدة إتجاهات وبالتالي فوسط البيت هو أفضل مكان لتركيبه .

2- عدم وضع الراوتر على الأرض مباشرة :


دائما للحصول على إشارة واي فاي قوية يجب عليك الحرص على وضع جهاز الراوتر في أعلى قمة ، لأن وضع الراوتر على الأرض مباشرة يجعله أقل كفائة وقد لا تصلك الإشارة الى بعض الأماكن في البيت .

3- لا تضع الراوتر قرب أجهزة الكترونية أخرى :


جل الأجهزة الكترونية تصدر موجات كهرومغناطيسية تأثر على بعضها البعض ومن الأجهزة التي تتأثر كدلك بهذه الموجات هي جهاز الراوتر ، حيث أنك ستلاحظ أن فعاليته تقل كثيرا في الأماكن التي توجد بها أجهزة أخرى كالتلفاز والهاتف وغيرها ، لدلك حاول دائما تحديد مكان خاص للراوتر بعيدا عن باقي الأجهزة .

شارك الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق