إنضم إلى قناة تعلّم لتحترف على اليوتيوب

[name=المؤلف : تعلّم لتحترف ] [img=https://s31.postimg.org/y2svun057/icon_ta3allampro250x250.png] [description=تعلّم لتحترف هي مدونة عربية تأسست مطلع سنة 2015 وتنشط في مجال المعلوميات حيث أننا نحاول من خلالها أن نشارك معك آخر الأخبار التقنية وأيضا وحلقات مصورة حول العديد من المواضيع كتطبيقات الاندرويد و الربح من الأنترنت ، الحماية ، الفيسبوك .. الخ ، بالإظافة الى عمل مراجعات لأبرز الأجهزة الحديثة . ]

الخميس، 15 سبتمبر، 2016

بعد فضيحة غلاكسي نوت 7 ، هل يكون Galaxy S8 هو الحل ؟



لا ينكر أحد أن موضوع الساعة في المجال التكنولوجي حاليا هو فضيحة إنفجار بطارية سامسونج غلاكسي نوت 7 التي هزت العالم في الأسابيع الماضية والتي تسببت في خسائر خيالية لشركة سامسونج ، هذه الخسائر وحسب كبار المحللين فإنها لا يمكن تعويضها حتى ولو تم إصلاح مشكل البطارية في النوت 7 وإعادته الى الأسواق لعدة أسباب أبرزها سمعة الشركة التي تضررت كثيرا بسبب هذا الهاتف "الملغوم" لدرجة أنه أصبح من الممنوع تشغيله أو شحنه في الطائرات العالمية ، هذا كله سيجعل شركة سامسونج تجد صعوبة كبيرة في الترويج لهاتف غلاكسي نوت 7 من جديد .

كل هذه المشاكل التي تواجهها شركة سامسونج جعلت كبار المحللين في العالم يتنبأون بأن سامسونج ستحاول الإسراع في إنتاج هاتفها الجديد غلاكسي إس 8 والدي قد يكون هو الحل الوحيد لشركة سامسونج لتعويض خسائر نوت 7 .

هذا وقد أشارت بعض المصادر داخل شركة سامسونج في الأشهر الماضية قبل حدوث مشكل البطارية في نوت 7 أن الشركة بدأت فعليا تكوين وجمع قطع غيار هاتف غلاكسي إس 8 ، لكن الآن يبدوا أن سامسونج ستسرع أكثر في  توفير الهاتف قبل موعده المحدد وذلك سعيا منها للحفاظ على ثقة زبنائها .

شارك الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق