إنضم إلى قناة تعلّم لتحترف على اليوتيوب

[name=المؤلف : تعلّم لتحترف ] [img=https://ibb.co/Jzq2tsm] [description=تعلّم لتحترف هي مدونة عربية تأسست مطلع سنة 2015 وتنشط في مجال المعلوميات حيث أننا نحاول من خلالها أن نشارك معك آخر الأخبار التقنية وأيضا وحلقات مصورة حول العديد من المواضيع كتطبيقات الاندرويد و الربح من الأنترنت ، الحماية ، الفيسبوك .. الخ ، بالإظافة الى عمل مراجعات لأبرز الأجهزة الحديثة . ]

الأربعاء، 14 سبتمبر 2016

رسميا : هذا هو موعد توفر آيفون 7 في الأسواق العربية



بعدما قدمت شركة آبل هاتفيها الجديدين ايفون 7 وايفون 7 بلس الأسبوع الماضي والدي حظي بإهتمام كبير ، بدأ تنافس من نوع آخر في الدول العربية بين شركات الإتصال حول من ستكون الأسرع في توفير هاتف ايفون 7 لجمهورها الكبير .

وحسب آخر الأخبار فإن الإمارات العربية المتحدة ستكون أول دولة عربية يصل اليها ايفون 7 الجديد ودلك نهاية الأسبوع الجاري وتحديدا السبت 17 سبتمبر ، أما بالنسبة للمملكة العربية السعودية فإن شركة الإتصالات السعودية أعلنت عبر تغريدة على موقع التواصل الإجتماعي تويتر أن ايفون 7 وايفون 7 بلس سيكونا متاحين في السوق السعودي إبتداء من ال 24 من شهر سبتمبر أيضا .

أما باقي الدول فلم تعلن بعد بشكل رسمي عن موعد تواجد ايفون 7 وايفون 7 بلس في الأسوق ، لكن على الأرجح أن أغلب الدول ستحصل على المنتج الجديد لشركة آبل طلع الشهر المقبل سواء لدى شركات الإتصال أو لدى الوكلاء المعتمدين بجميع أنواعهم .

شارك الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق