إنضم إلى قناة تعلّم لتحترف على اليوتيوب

[name=المؤلف : تعلّم لتحترف ] [img=https://ibb.co/Jzq2tsm] [description=تعلّم لتحترف هي مدونة عربية تأسست مطلع سنة 2015 وتنشط في مجال المعلوميات حيث أننا نحاول من خلالها أن نشارك معك آخر الأخبار التقنية وأيضا وحلقات مصورة حول العديد من المواضيع كتطبيقات الاندرويد و الربح من الأنترنت ، الحماية ، الفيسبوك .. الخ ، بالإظافة الى عمل مراجعات لأبرز الأجهزة الحديثة . ]

الثلاثاء، 20 سبتمبر 2016

هاتف خيالي وغير متوقع من شركة نوكيا بنظام أندرويد نوجا 7



الكبار يمرضون ولا يموتون هذه المقولة تنطبق اليوم على شركة نوكيا بعد إعلانها على أنها تشتغل لتصنيع هاتف قوي بنظام أندرويد نوجا 7 الجديد ، ولم تذكر الشركة الفنلندية أي تفاصيل أخرى عن هذا المنتج الجديد .

في المقابل جاءت تسريبات كثيرة مؤكدتا لهذا الخبر بل أتت بتفاصيل كثيرة متعلقة بهاتف نوكيا الجديد والدي من المنتظر أن يحمل إسم Nokia c9 وأنه كما قلتُ سابقا سيحمل نظام أندرويد 7 الجديد لأول مرة لتستغني بهذا شركة نوكيا نهائيا عن نظام ويندوز فون المتجاوز والغير قادر على المنافسة .

ومن المتوقع كذلك أن يأتي هاتف Nokia c9 بشاشة كبيرة بمقاس 5.2 بوصة و بكاميرا أمامية بدقة 8 ميجابيكسل لإلتقاط صور سيلفي بجودة عالية ، وفي المقابل بإن ال Nokia c9 يحمل كاميرا خلفية مرعبة بدقة 21 ميجابيكسل ولك أن تتخيل كيف ستكون جودتها .

أما فيما يخص مساحة التخزين فهاتف Nokia c9 سيكون متوفر بمساحات مختلفة 32 و 64 و أيضا 128 جيجا بايت لكي يبقى لك الإختيار ، بينما مساحة الرام فهي 4 جيجابايت . ومن المتوقع أيضا أن يحمل هذا الهاتف معالج 64 بت من نوع Snapdragon 820 وهذا ما سيجعل الهاتف يعمل بكفاءة عالية .

هذه كلها مجرد تسريبات في إنتظار الكشف الرسمي من طرف شركة نوكيا في الأيام المقبلة ، لكن في الحقيقة إن أعلنت نوكيا رسميا عن Nokia c9 فإنها ستحقق به أرقاما كبيرة أولا بسبب مميزاته الرائعة وأيضا ستستغل المرحلة السيئة التي تعيشها العديد من الشركات الكبرى وعلى رأسها شركة سامسونج .

شارك الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق