إنضم إلى قناة تعلّم لتحترف على اليوتيوب

[name=المؤلف : تعلّم لتحترف ] [img=https://ibb.co/Jzq2tsm] [description=تعلّم لتحترف هي مدونة عربية تأسست مطلع سنة 2015 وتنشط في مجال المعلوميات حيث أننا نحاول من خلالها أن نشارك معك آخر الأخبار التقنية وأيضا وحلقات مصورة حول العديد من المواضيع كتطبيقات الاندرويد و الربح من الأنترنت ، الحماية ، الفيسبوك .. الخ ، بالإظافة الى عمل مراجعات لأبرز الأجهزة الحديثة . ]

الاثنين، 5 سبتمبر 2016

خسائر خيالية لشركة سامسونج بسبب جلاكسي نوت 7



عاشت شركة سامسونج في الأسبوع الماضي كابوسا مزعجا لم تضرب له حساب بسبب هاتفها الجديد جلاكسي نوت 7 الذي كان الجميع يتوقع له نجاحا كبيرا حتى أن تحول الى هاتف ملغوم يبتعد منه الجميع بسبب مشكل إنفجار بطاريتة وقد شاركنا معكم هذا الموضوع من قبل في تدوينة بعنوان "بالفيديو : هكذا أصبح هاتف جلاكسي نوت 7 بعد إنفجاره - كارثة لشركة سامسونج" ، بعد هذا المشكل إتخدت شركة سامسونج إجراء هاما لإنقاذ ما يمكن إنقاذه وهو سحب هاتفها الجديد جلاكسي نوت 7 من الأسواق نهائيا .

هذا الإجراء الدي إتخدته شركة سامسونج بسحب النوت 7 من الأسواق لم ترافقه ببيان حول نسبة الخسائر المتوقعة حيث إكتفى السيد دونجينغ كوه "Dongjin Koh" رئيس قسم الاجهزة الذكية في شركة سامسونج بقوله : "لا يُمكنني أن أعلق بالتحديد على كم التكاليف التي ستتحملها الشركة، لكنني أشعر بالألم في قلبي من حجم الرقم الكبير" .

وقد قدرت أقوى الوكالات الإقتصادية المعروفة وعلى رأسها وكالة بلومبرج العالمية خسائر شركة سامسونج بسبب سحبها لهاتف نوت 7 في حدود ال 9 ملايير دولار وأكثر ، الأمر الآخر الدي سيزيد تراجع الإقبال على النوت 7 وهو إستعداد "أبل" المنافس الأول لشركة سامسونج لإطلاق هاتفها الجديد آيفون 7 منتصف الأسبوع الحالي مما سيجعل الأنظار كلها تتجه نحوها ، وبالتالي حتى ولو تصلح سامسونج مشكل جلاكسي نوت 7 فلن يحظى بالإهتمام الكافي مما يجعل الخسائر تكبر أكثر فأكثر .

شارك الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق