إنضم إلى قناة تعلّم لتحترف على اليوتيوب

[name=المؤلف : تعلّم لتحترف ] [img=https://ibb.co/Jzq2tsm] [description=تعلّم لتحترف هي مدونة عربية تأسست مطلع سنة 2015 وتنشط في مجال المعلوميات حيث أننا نحاول من خلالها أن نشارك معك آخر الأخبار التقنية وأيضا وحلقات مصورة حول العديد من المواضيع كتطبيقات الاندرويد و الربح من الأنترنت ، الحماية ، الفيسبوك .. الخ ، بالإظافة الى عمل مراجعات لأبرز الأجهزة الحديثة . ]

الثلاثاء، 6 سبتمبر 2016

Alcatel Vision نظارة خيالية من شركة ألكاتيل


بدأت الشركات العالمية الكبرى المصنعة للأجهزة الإلكترونية تتسارع وتتنافس في الكشف عن آخر منتجاتها الجديدة كما هو الحال اليوم في مؤثمر IFA 2016 الدي قامت من خلاله شركة ألكاتيل بتقديم العديد من منتجاتها الجديدة والتي جعلتها تحظى بإهتمام كبير عكس السنوات الماضية ، ومن أبرز المنتجات الجديدة لشركة ألكاتيل هي نظارة الواقع الافتراضي Alcatel Vision Virtual Reality التي حسب الشركة فإنها لا تحتاج الى إتصال مباشر بالأجهزة الأخرى كالهاتف والجاسوب .


ومن أهم الأجهزة التي قدمتها كذلك شركة الكاتيل هي Pop 4 وهو عبارة عن جهاز لوحي بمميزات وأحجام عديدة منها 6،7 و 10 إنش وتتميز بشاشة فول إتشدي FULL HD والجميل كذلك هو أنها تدعم الإتصال LTE Cat 4 و LTE Cat 6 ، ولا يمكن الحديث عن هذا الجهاز دون الإشارة الى المعالجات المتاحة في كل هذه الأحجام وهي Helio P10 وSnapdragon 430 بالإضافة الى MediaTek MT8735 .


شارك الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق