إنضم إلى قناة تعلّم لتحترف على اليوتيوب

[name=المؤلف : تعلّم لتحترف ] [img=https://ibb.co/Jzq2tsm] [description=تعلّم لتحترف هي مدونة عربية تأسست مطلع سنة 2015 وتنشط في مجال المعلوميات حيث أننا نحاول من خلالها أن نشارك معك آخر الأخبار التقنية وأيضا وحلقات مصورة حول العديد من المواضيع كتطبيقات الاندرويد و الربح من الأنترنت ، الحماية ، الفيسبوك .. الخ ، بالإظافة الى عمل مراجعات لأبرز الأجهزة الحديثة . ]

الاثنين، 26 سبتمبر 2016

هذه أبرز مواصفات Xiaomi Mi 5S المرتقب



تستعد شركة شاومي لتقديم هاتفها الجديد Xiaomi Mi 5S في 27 من شهر سبتمبر الجاري بمواصفات عالية لم تعلن عليها الشركة بشكل رسمي لكن سوف أشاركك من خلال هذا الموضوع آخر التسريبات المتعلقة بأبرز مواصفات ومميزات هاتف Xiaomi Mi 5S المرتقب .

سوف ابدأ الحديث عن أبرز ما سيأتي به Xiaomi Mi 5S حسب آخر التسريبات وهو قارئ البصمة بتقنية الموجات فوق الصوتية لأول مرة لتكون شركة شاومي سباقة لهذه الخاصة التي تجعل الهاتف لا يتوفر على زر لإجراء عملية الكشف عن هوية المستخدم ، كما جرت العادة في الهواتف الأخيرة وهذا بسبب دعمه لتقنية "سناب دراجون سينس أي دي" والتي سنتحدث عنها بشكل مفصل فور الإعلان عن Xiaomi Mi 5S رسميا  .

ومن مواصفات هاتف Xiaomi Mi 5S المرتقب أيضا وهي أنه يأتي بشاشة متوسطة الحجم مقاسها 5.15 بوصة "1920×1080 بيكسل" ويشتغل بمعالج عالي الجودة وهو كوالكوم "سنابدراجون 821" مع 6 جيجابايت في الرام . وما يميز هاتف شاومي 5S أيضا هو أنه يدعم كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 16 ميجا بكسل .

ومن المتوقع كذلك أن تقدم شاومي في هاتفها الجديد بطارية هائلة تصل سعتها الى 3500 مللي أمبير مما سيجعلها تدوم لمدة طويلة ، لتضع بهذا شاومي حدا لمشكل نفاذ البطارية بسرعة .

شارك الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق