إنضم إلى قناة تعلّم لتحترف على اليوتيوب

[name=المؤلف : تعلّم لتحترف ] [img=https://ibb.co/Jzq2tsm] [description=تعلّم لتحترف هي مدونة عربية تأسست مطلع سنة 2015 وتنشط في مجال المعلوميات حيث أننا نحاول من خلالها أن نشارك معك آخر الأخبار التقنية وأيضا وحلقات مصورة حول العديد من المواضيع كتطبيقات الاندرويد و الربح من الأنترنت ، الحماية ، الفيسبوك .. الخ ، بالإظافة الى عمل مراجعات لأبرز الأجهزة الحديثة . ]

الأربعاء، 26 أكتوبر 2016

هذه هي أبرز مواصفات هاتف شاومي 'مي نوت 2' الجديد



قدمت شركة شاومي يوم أمس هاتفها الجديد الذي يحمل إسم 'مي نوت 2' أو Mi Note2 ، وفور إلقائك لنظرة أولى على شكل هذا الهاتف سوف تتذكر هاتف جالكسى نوت 7 لأنه نسخة طبق الأصل لهاتف نوت 7 ، حيث أنه يأتي بشاشة منحنية وأيضا بخصائص تقنية عالية ستجعله من بين الكبرى المتنافسة في السوق .

أبد الآن في تقديم أهم مواصفات هاتف 'مي نوت 2' والدي يأتي كما قلت بشاشة منحنية من الجانبين معا بحجم 5.7 إنش وهي بدقة FULL HD ، وأيضا كاميرا أمامية بدقة 8 ميجابيكسل مع دعمها لخاصية التركيز التلقائي، بينما الكاميرا الخلفية فهي بدقة عالية تصل الى 22.56 ميجابيكسل بعدسة فتحتها 2.0 مع إمكانية التصوير بدقة 4K .

ومن جهة أخرى فإن هاتف 'مي نوت 2' يدعم معالجا ضخما راباعي النوى من صنف Snapdragon 821 يعمل بسرعة 2.35 جيجاهيرتز مع 6 جيجابايت في الرام وهذا بالنسبة للنسخة التى تحتوي على ذاكرة تخزين داخلية بحجم 128 جيجابايت، بينما النسخة الثانية من هاتف 'مي نوت 2' دئما فهو ب 4 جيجابايت في الرام مع ذاكرة تخزين داخلية بحجم 64 جيجابايت .

وعملت شاومي على تقديم بطارية رائعة بسعة 4070 ميلى أمبير مما سيجعل الهاتف يحتفظ بالشحن مدة أطول بالإضافة الى دعمها لتقنية الشحن السريع Quick Charge 3.0 .

أثمنة هاتف 'شاومي مي نوت 2' :

- النسخة 64 جيجابايت ب 415 دولار .
- النسخة 128 جيجابايت ب 485 دولار .

كانت هذه هي أبرز مواصفات هاتف شاومي 'مي نوت 2' في إنتظار توفره في الأسواق العربية . شكرا لك على قرائتك لأسطر هذا الوضوع الى اللقاء إن شاء الله في موضوع جديد دائما على مدونة تعلّم لتحترف .

شارك الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق