إنضم إلى قناة تعلّم لتحترف على اليوتيوب

[name=المؤلف : تعلّم لتحترف ] [img=https://s31.postimg.org/y2svun057/icon_ta3allampro250x250.png] [description=تعلّم لتحترف هي مدونة عربية تأسست مطلع سنة 2015 وتنشط في مجال المعلوميات حيث أننا نحاول من خلالها أن نشارك معك آخر الأخبار التقنية وأيضا وحلقات مصورة حول العديد من المواضيع كتطبيقات الاندرويد و الربح من الأنترنت ، الحماية ، الفيسبوك .. الخ ، بالإظافة الى عمل مراجعات لأبرز الأجهزة الحديثة . ]

الثلاثاء، 11 أكتوبر، 2016

سامسونج توقف إنتاج جالاكسي نوت 7 نهائيا .. وداعا نوت 7



أعلنت شركة سامسونج منذ قليل رسميا عن توقيف إنتاج هاتف سامسونج جلاكسي نوت 7 بشكل نهائي ، وجاء هذا القرار ليضع حدا لهذا الهاتف الذي أصبح معروف بالهاتف ذو البطارية "الملغومة" .

هذا القرار جاء حسب سامسونج دائما بعد المشاكل الكثيرة التي تسبب فيها هاتف نوت 7 بسبب إنفجاراته المتكررة بعد ربطه بالشاحن ، والمشكل الكبير هو أنه لم تستطع شركة سامسونج حل هذا العطب ، حيث أنهم في البداية كما نعلم جميعا قاموا بسحب النسخة الأولى من السوق بشكل نهائي وقاموا بتغيير البطارية التي كان الجميع يعتقد أنها هي السبب ، لكن بعد تغييرها وطرح النوت 7 مجددا للبيع في الاسواق ، حدث مالم يكن في الحسبان وهو إنفجار الهاتف مرة أخرى رغم تغيير بطاريته .

لكن المشكل الآن هو الخسائر الكبير التي من المتوقع أن تتعرض لها شركة سامسونج بسبب توقيف بيع هاتف نوت 7 نهائيا ، وفي نفس الوقت سوف تتأثر أيضا سمعة الشركة بشكل كبير مما سيفتح المجال أمام الشركات المنافسة للتقدم أكثر الى الأمام .

ملاحظة هامة لكن من يملك هاتف جلاكسي نوت 7 :

الآن يمكنك إرجاع الهاتف الى الشركة للحصول على تعويض مادي أو هاتف آخر من شركة سامسونج من إختيارك ، نفس الأمر ينطبق على شركات الإتصال حيث أنك يمكنك أن ترجع لهم الهاتف والحصول على ثمنه أو تعويضه بهاتف آخر من إختيارك .

هذا كل ما في موضوع اليوم أتمنى أن تشارك معنا برأيك في تعليق أسفل هذه التدوينة عن ما مدى إمكانية تجاوز شركة سامسونج لهذه المحنة ؟! .. لا تنسى أيضا مشاركة الموضوع مع أصدقائك لكي يتمكنوا من إرجاع هواتفهم والحصول على تعويض .

شارك الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق