إنضم إلى قناة تعلّم لتحترف على اليوتيوب

[name=المؤلف : تعلّم لتحترف ] [img=https://ibb.co/Jzq2tsm] [description=تعلّم لتحترف هي مدونة عربية تأسست مطلع سنة 2015 وتنشط في مجال المعلوميات حيث أننا نحاول من خلالها أن نشارك معك آخر الأخبار التقنية وأيضا وحلقات مصورة حول العديد من المواضيع كتطبيقات الاندرويد و الربح من الأنترنت ، الحماية ، الفيسبوك .. الخ ، بالإظافة الى عمل مراجعات لأبرز الأجهزة الحديثة . ]

الجمعة، 7 أكتوبر 2016

سامسونج تؤكد أنها لم تتأثر بمشاكل إنفجار بطارية النوت 7



السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ، زائر ومتابع مدونة "تعلّم لتحترف" مرحبا بك

بعد المشاكل الكثيرة التي تعرضت لها شركة سامسونج في الفترة الأخيرة وخصوصا بسبب مشكل البطارية الملغومة ، هاهي سامسونج اليوم تعود وتؤكد أنها قد تمكنت من إحتواء الوضع بنجاح ولم تتأثر بمشكل النوت 7 .

بل أكثر من هذا فقد توقعت سامسونج أن ترتفع أرباحها في الفترة القادمة بزيادة قدرها 5%، مقارنة بالفترة نفسها من السنة الماضي. وهذا كله يعاكس توقعات المحليلين في المجال الإقتصادي حيث أنهم كانوا يتوقعون خسائر كبيرة لسامسونج وغير قابلة للتعويض ، لأن المشكل الدي وقع لبطارية نوت 7 خصوصا كان في فترة معروفة بتنافسية كبيرة بين الشركات الكبرى في مجال صنع الهواتف الذكية كان الكل يؤكد أن سامسونج لن تستطيع تعويض هذا الأمر .

لكن رغم هذه الخرجات الإعلامية الإيجابية من طرف مسؤولي سامسونج إلا أنه لحدود الساعة لم يُفصح بعد عن خسائر النوت 7 الإجمالية ، حيث أننا نلاحظ دائما نوعا من الإجابية المفرطة من طرف سامسونج في تعاملها مع هذ المشكل ولم تعطينا أرقاما ملموسة ، وفي إنتظار ذلك لا يمكن إلا أن نقول بأن سامسونج قد نجحت فعلا في التعامل مع هذا المشكل بكل إحترافية .

شكرا لك على قرائتك لأسطر هذه التدوينة ، لا تنسى أن تشارك معنا برأيك في هذا الموضوع !

شارك الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق