إنضم إلى قناة تعلّم لتحترف على اليوتيوب

[name=المؤلف : تعلّم لتحترف ] [img=https://s31.postimg.org/y2svun057/icon_ta3allampro250x250.png] [description=تعلّم لتحترف هي مدونة عربية تأسست مطلع سنة 2015 وتنشط في مجال المعلوميات حيث أننا نحاول من خلالها أن نشارك معك آخر الأخبار التقنية وأيضا وحلقات مصورة حول العديد من المواضيع كتطبيقات الاندرويد و الربح من الأنترنت ، الحماية ، الفيسبوك .. الخ ، بالإظافة الى عمل مراجعات لأبرز الأجهزة الحديثة . ]

الاثنين، 17 أكتوبر، 2016

عقوبة خيالية على شخص يحمل هاتف جلاكسي نوت 7 على الطائرة



الكل إعتقد أن مشاكل هاتف جلاكسي نوت 7 إنتهت بعد أن قامت سامسونج بتوقيف إنتاج جالاكسي نوت 7 نهائيا ،  لكن لم يكن الأمر كذلك بل تعقدت الأمور أكثر فأكثر اليوم بعد أن تم الإعلان من طرف مكتب التحقيقات الفيدرالي على أن حمل هاتف جلاكسي نوت 7 على الطائرة يُعتبر جريمة يعاقب عليها القانون .

وقد تم التأكيد على أن هذا القانون الجديد بدأ العمل به ابتداء من اليوم ، ولن يُسمح لأي شخص أن يحمل معه هاتف جلاكسي نوت 7 على متن الطائرة حتى ولو يقوم الشخص بإطفائه ! وإن كان المسافر مصرا على حمله معه أو إدخاله الى الطائرة بطريقة من الطرق وتم إكتشافه ، فإنه سيخضع لعقوبة خيالية ، أولها مادي قد يدفع فيها مخترق القانون مبلغا كبيرا يصل الى 180 الف دولار ، وقد تشتد العقوبة لتصل الى عقوبة سجنية لمدة قد تصل الى 10 سنوات كاملة .

في الأخير أود أن أؤكد على أن هذا القانون أصبح معمولا به دوليا ويجب على أي شخص يملك هاتف نوت 7 أن لا يتلاعب مع الشرطة وأن يمتتل لهذا القانون خصوصا في الدول التي يُطبق فيها القانون بحدافره كأمريكا وأوروبا بصفة عامة ، هذا كله من أجل الحفاظ على سلامتك وسلامة الركاب الذين معك في الطائرة .

شارك الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق