إنضم إلى قناة تعلّم لتحترف على اليوتيوب

[name=المؤلف : تعلّم لتحترف ] [img=https://s31.postimg.org/y2svun057/icon_ta3allampro250x250.png] [description=تعلّم لتحترف هي مدونة عربية تأسست مطلع سنة 2015 وتنشط في مجال المعلوميات حيث أننا نحاول من خلالها أن نشارك معك آخر الأخبار التقنية وأيضا وحلقات مصورة حول العديد من المواضيع كتطبيقات الاندرويد و الربح من الأنترنت ، الحماية ، الفيسبوك .. الخ ، بالإظافة الى عمل مراجعات لأبرز الأجهزة الحديثة . ]

الخميس، 20 أكتوبر، 2016

بالفيديو سامسونج تقدم رشوة لأحد مستخدمي جالاكسي نوت 7 لكن لن تصدق ماذا فعل !!



نشرت صحيفة نيويورك تايمز اليوم فضيحة من العيار التقيل كان أحد أطرافها شركة سامسونج العالمية والتي حسب نفس المصدر دائما حاولت تقديم رشوة لمواطن صيني يُسمى تشانج سيتونج من أجل عدم نشره لفيديو كان قد صوره لهاتفه جلاكسي نوت 7 وهو يحترق لوحده .

هذا الأمر كان قد وقع في الأيام الأولى من ضهور مشكل إنفجار بطارية النوت 7 ، ولكي لا تشوه سمعة سامسونج  في تلك الفترة وبعد علمها بأن مواطنا صينيا كان قد قام بتصوير فيديو لهاتفه نوت 7 وقت إنفجاره، قامت شركة سامسوج على وجه السرعة بتقديم هاتفا بديلا مع مبلغ يقارب ال 1000 دولار لهذا المواطن من أجل عدم نشر الفيديو في مواقع التواصل الإجتماعي .

لكن المفاجئة الغير سارة لسامسونج هي أن المواطن الصيني رفض العرض نهائيا ، بل أكثر من هذا قام بنشر الفيديو على نطاق واسع وكان من أكبر الأسباب التي ساهمت في إنتشار مشكل إنفجار بطارية جلاكسي نوت 7.

 ورغم أن سامسونج في دلك الوقت قامت بمحاولت تصحيح الوضع ودلك بإيقاف بيع النسخة الأولى من هذا الهاتف وتعويضه بنسخة تانية لكن المشكل لم يُحل بل أكثر من هذا لم تتمكن سامسونج بنفسها من معرفة مصدر المشكل بعدما كان الجميع يعتقد أن البطارية هي السبب ، لكنه رغم تغيرها بقي المشكل كما هو عليه مما جعل سامسونج توقف نهائيا بيع وإنتاج جلاكسي نوت 7 .

هذا هو الفيديو الدي إلتقطه "تشانج سيتونج" وكان سببا في إغرق سامسونج وهاتفها نوت 7 :

شارك الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق