إنضم إلى قناة تعلّم لتحترف على اليوتيوب

[name=المؤلف : تعلّم لتحترف ] [img=https://ibb.co/Jzq2tsm] [description=تعلّم لتحترف هي مدونة عربية تأسست مطلع سنة 2015 وتنشط في مجال المعلوميات حيث أننا نحاول من خلالها أن نشارك معك آخر الأخبار التقنية وأيضا وحلقات مصورة حول العديد من المواضيع كتطبيقات الاندرويد و الربح من الأنترنت ، الحماية ، الفيسبوك .. الخ ، بالإظافة الى عمل مراجعات لأبرز الأجهزة الحديثة . ]

الاثنين، 24 أكتوبر 2016

خطير : آيفون 7 ينفجر مرة أخرى ويتسبب في حريق داخل سيارة



تلقت شركة أبل مرة أخرى خبرا مزعجا للغاية وهو أن أحد الأشخاص في أستراليا إشتكى من إنفجار هاتفه آيفون 7 داخل سيارته وتسبب له هذا الإنفجار بخسائر مادية، حيث إحترقت بعض الأشياء داخل السيارة كما توضح الصورة التالية والتي قام هذا الشخص بنشرها على المواقع الإجتماعية .


وأكدت مجموعة من المواقع العالمية بعد زيارتها لموقع حدوث هذا المشكل على أن الأمر صحيح وليس فقط خبر للتأثير على سمعة أبل كما كان يعتقد البعض، ومن جهة أخرى لم تخرج بعد أبل بأي توضيح حول هذا الأمر ليطرح هذا المشكل أكثر من علامة إستفهام عن مستقبل هاتف أيفون 7 .

ويبقى المستفيد الأكبر من هذا المشكل الجديد الذي يهدد شركة أبل وبالتحديد هاتفها الجديد أيفون 7 وهو باقي المنافسين والذين نستتني منهم نوعا ما شركة سامسونج طبعا بعد الخسائر الكبيرة التي تعرضت لها بسبب سحب هاتف نوت 7 من الأسواق نهائيا .

شارك الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق