إنضم إلى قناة تعلّم لتحترف على اليوتيوب

[name=المؤلف : تعلّم لتحترف ] [img=https://s31.postimg.org/y2svun057/icon_ta3allampro250x250.png] [description=تعلّم لتحترف هي مدونة عربية تأسست مطلع سنة 2015 وتنشط في مجال المعلوميات حيث أننا نحاول من خلالها أن نشارك معك آخر الأخبار التقنية وأيضا وحلقات مصورة حول العديد من المواضيع كتطبيقات الاندرويد و الربح من الأنترنت ، الحماية ، الفيسبوك .. الخ ، بالإظافة الى عمل مراجعات لأبرز الأجهزة الحديثة . ]

الثلاثاء، 25 أكتوبر، 2016

راغب أمين يطلق أكبر حملة ضد وكالة ANRT ويدعو كافة المغاربة بالمشاركة



لاحظ جل المغاربة بداية هذا الأسبوع عودة خدمة VOIP الى الإشتغال بشكل عادي بعد أن تم حظرها في المملكة المغربية من طرف وكالة ال ANRT خلال الأشهر الماضية ، هذا ما إستحسنه كل المغاربة خصوصا الذين يشتغلون بهذه الخدمة عبر تطبيقات سكايب ووتس اب وغيرها .

لكن ما لا يعلمه الكثير من المغاربة هو أن خدمة ال VOIP سيوف تُطلق مؤقتا لحين إنتهاء مؤثمر المناخ COP22 المزمع تنظيمه في مراكش بداية الشهر المقبل ودلك من أجل أن تتوفر هذه الخدمة للأشخاص الذين سيحضرون هذا المؤثمر من جميع أنحاء العالم ، وهذا الأمر طبعا جعل المغاربة يشعرون بنوع من الإستياء ويعتبرون هذا إجحافا في حقهم وأنهم يستحقون أو بالأحرى من حقهم أن يتوفروا على خدمة ال VOIP دائما .

هذا ما جعل أحد الوجوه المعروفة في الويب المغربي والعربي السيد راغب أمين صاحب مدونة المحترف يخرج بفيديو خطير يرفع فيه التحدي  على شركة ال ANRT ويدعوا المغاربة لمساندته بقوة عبر نشر عبارات التنديد بما تقوم به هذه الوكالة في حق المغاربة بإستعمال هاشتاج #cop22 ،وهدف أمين من خلال هذه الخطوة هو أن يعلم العالم بأن المغاربة لا يتوفرون على خدمة ال VOIP وأن مسألة إشتغالها في هذه الفترة هي فقط من أجل الظهور بوجه مختلف امام الزوار المحتملين للملكة خلال مؤثمر المناخ COP22 .

هذه هي رسالة راغب أمين الى كل المغاربة :


وبعد دقائق فقط من نشر هذا الفيديو عرف #cop22 هجوما رهيبا من فئة كبيرة من المغاربة تجاوبا مع رسالة راغب أمين، حيث أنه ثم نشر الكثير من الرسائل بالعديد من اللغات الأجنبة قصد إيصال الرسالة الى أقصى حد ممكن . 

لكن في المقابل ضهرت فئة أخرى لا توافق الرأي مع راغب أمين ، حيث أنهم يقولون بأن المشكل هو محلي ولا داعي لتشويه صورة البلاد خصوصا في مناسبة كبرى كمؤثمر COP22 والذي سيشكل تنظيمه قفزة نوعية للمملكة المغربية في مجالات كثيرة وستفتح أبواب الإستثمار في البلاد .. الخ

شارك معنا برأيك حول هذا الموضوع ، هل أنت مع راغب أمين من أجل الإحتجاج على وكالة ال ANRT عبر #cop22 أم أن الأمر يسيء لصورة البلاد ولا داعي لفعل دلك ؟ 

شارك الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق