إنضم إلى قناة تعلّم لتحترف على اليوتيوب

[name=المؤلف : تعلّم لتحترف ] [img=https://ibb.co/Jzq2tsm] [description=تعلّم لتحترف هي مدونة عربية تأسست مطلع سنة 2015 وتنشط في مجال المعلوميات حيث أننا نحاول من خلالها أن نشارك معك آخر الأخبار التقنية وأيضا وحلقات مصورة حول العديد من المواضيع كتطبيقات الاندرويد و الربح من الأنترنت ، الحماية ، الفيسبوك .. الخ ، بالإظافة الى عمل مراجعات لأبرز الأجهزة الحديثة . ]

الجمعة، 21 أكتوبر 2016

عاجل : هجوم الكتروني خطير على أقوى المواقع الكبرى على رأسها باي بال وتويتر



شهدت شبكة الانترنت في الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة تشنجات غير عادية حيث أن الكثير من المستخدمين لاحظوا على أن بعض المواقع لم تكن تشتغل بالشكل المعتاد .

لكن إتضح بعد دلك أن الأمر يتعلق بهجوم إلكتروني خطير مجهول المصدر لم تتوفر أي معلومات عن هذا الهجوم لحدود الساعة ، لكن ما يمكن قوله هو أن الأمر خطير جدا والخطورة تكمن في الشلل التام الدي أصيب به العديد من الأبناك الإلكتونية كباي بال و بايونير وأيضا متاجر إلكتونية عملاقة كشوبي فاي وإمتد هذا الأمر الى مواقع تواصل إجتماعي معروفة كبينترست و تويتر وراديت وغيرها .

هذا وقد توقفت المواقع الذكورة سابقا عن العمل في العديد من الدول العالمية والغريب في الأمر أنه لا يوجد لحدود الساعة أي خروج إعلامي من طرف أحد ممثلي هذه المواقع لتوضيع ما يقع حاليا . نحن في انتظار أن تتوفر معلومات جديدة عن هذا الموضوع لكي نشاركها معكم إن شاء الله على مدونة تعلّم لتحترف كونوا في الموعد .

شارك الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق