إنضم إلى قناة تعلّم لتحترف على اليوتيوب

[name=المؤلف : تعلّم لتحترف ] [img=https://ibb.co/Jzq2tsm] [description=تعلّم لتحترف هي مدونة عربية تأسست مطلع سنة 2015 وتنشط في مجال المعلوميات حيث أننا نحاول من خلالها أن نشارك معك آخر الأخبار التقنية وأيضا وحلقات مصورة حول العديد من المواضيع كتطبيقات الاندرويد و الربح من الأنترنت ، الحماية ، الفيسبوك .. الخ ، بالإظافة الى عمل مراجعات لأبرز الأجهزة الحديثة . ]

الخميس، 13 أكتوبر 2016

هذه أبرز مواصفات هاتف هواوي Mate 9 المرتقب + موعد تقديمه رسميا



يَنتظر عشاق هواتف شركة هواوي الصينية بداية الشهر القادم بفارغ الصبر بعد أن تم تحديد تاريخ ال 3 من نوفمبر موعدا رسميا للإعلان هن هاتف هواوي Mate 9 المرتقب في مؤثمر خاص سيتم تنظيمه في مدينة ميونخ الألمانية . وحسب آخر التسريبات فإنه من المرتقب أن تُقدم هواوي نسختين من هاتف Mate 9 ، الأول بشاشة عادية كما هو الحال في باقي هواتفها والثاني سيأتي بشاشة منحنية كما هو الحال في بعض هواتف شركة سامسونج .

حسب نفس المصدر دائما فإن Mate 9 ذو الشاشة المنحنية سينحصر بيعه في الأسواق الصينية فقط ، عكس Mate 9 ذو الشاشة المسطحة التقليدية فإنه سوف يُعمَّم على كافة الأسواق العالمية . لكن هناك أيضا من يقول بأن هواوي ستحاول توفير النسختين معا في الأسواق العالمية بسبب أن Mate 9 الذي يأتي بالشاشة المنحنية يدعم العديد من المميزات الرائعة والتي من المتوقع تجعل أن الإقبال عليه أكبر .


أتحول الآن للحديث عن أبرز المواصفات التي تم تسريبها عن هاتف هواوي Mate 9 والذي من المرتقب أن يأتي بشاشة حجمها 5.9 إنش بدقة وضوح 1080*1920 بيكسل ، وبكاميرا أمامية بدقة 8 ميجا بيكسل وبإمتيازات رائعة للإستفادة من صور سيلفي عالية الجودة ، أما بالنسبة للكاميرا الخلفية فإنها ستكون مزدوجة كما جرت العادة مؤخرا فى أفضل الهواتف الذكية حيث تأتي الأولى بدقة 20 ميجا بيكسل، بينما تأتي الكاميرا الثانية بدقة 12 ميجا بيكسل .

أما فيما يخص بطارية هاتف Mate 9 فإنه لا توجد أي أخبار لحدود الساعة عن سعتها لكن من المرتقب أن تدعم شحن سريع جدا وخيالي يصل إلى 50% في 5 دقائق ، أي أنك بإمكانك شحن بطارية هواوي Mate 9 بالكامل في 10 دقائق فقط .

يشار أيضا الى أن هاتف هواوي Mate 9 سيكون متاحا بمساحات تخزين داخلية مختلفة بداية ب 64 جيجا بايت و128 جيجا بايت مع 4 جيجا في الرام لكل منهما، إضافة الى Mate 9 العملاق ب 256 جيجا بايت و 6 جيجا في الرام .

أثمنة هواوي Mate 9 بمختلف أحجامه :

- 64 جيجا بايت   === 435 يورو
- 128 جيجا بايت === 530 يورو
- 256 جيجا بايت === 638 يورو

شارك الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق