إنضم إلى قناة تعلّم لتحترف على اليوتيوب

[name=المؤلف : تعلّم لتحترف ] [img=https://ibb.co/Jzq2tsm] [description=تعلّم لتحترف هي مدونة عربية تأسست مطلع سنة 2015 وتنشط في مجال المعلوميات حيث أننا نحاول من خلالها أن نشارك معك آخر الأخبار التقنية وأيضا وحلقات مصورة حول العديد من المواضيع كتطبيقات الاندرويد و الربح من الأنترنت ، الحماية ، الفيسبوك .. الخ ، بالإظافة الى عمل مراجعات لأبرز الأجهزة الحديثة . ]

الاثنين، 31 أكتوبر 2016

تعرف على مواصفات هاتف Meizu M5 الجديد



كما كان متوقعا قدمت شركة مايزو الصينية اليوم الإثنين هاتفها الجديد Meizu M5 بمواصفات جيدة لكنها ليست بتلك المواصفات التي ستنافس بها هذه الشركة باقي الشركات الأخرى العملاقة في مجال صناعة الهواتف الذكية سواء منها الصينية أو الشركات الكبرى ك آبل وسامسونج .. الخ

وجاء هاتف Meizu M5 بشاشة مقاسها 5.2 بوصة وبجودة عالية ، وفي نفس الوقت عملت مايزو على دعم هذا الهاتف بتقنيات جديدة مثل قارئ البصمة mTouch 2.1 .

ومن جهة أخرى فإن هاتف Meizu M5 يأتي بمعالج MT6750 ، مع نسختين الأولى ب 2 جيجابايت في الرام و16 جيجابايت في مساحة التخزين الداخلية والثانية ب 3 جيجابايت في الرام مع 32 جيجابايت .

أما بالنسبة لمواصفات الكاميرا فهي على الشكل التالي :

- كاميرا أمامية بدقة 5 ميجا بكسل صالحة طبعا لالتقاط صور السلفي بجودة جيدة .
- كاميرا خلفية بدقة 13 ميجا بكسل مع فلاش ثنائي .

هذا وقد وفرت مايزو لهاتفها الجديد بطارية جيدة سعتها 3070 مللي أمبير . هاتف Meizu M5 متوفر بألوان مختلفة منها الأبيض، الأسود، الذهبي، أما سعره فهو في متناول الجميع حيث أنه يبدأ من 105 دولار .

شارك الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق