إنضم إلى قناة تعلّم لتحترف على اليوتيوب

[name=المؤلف : تعلّم لتحترف ] [img=https://ibb.co/Jzq2tsm] [description=تعلّم لتحترف هي مدونة عربية تأسست مطلع سنة 2015 وتنشط في مجال المعلوميات حيث أننا نحاول من خلالها أن نشارك معك آخر الأخبار التقنية وأيضا وحلقات مصورة حول العديد من المواضيع كتطبيقات الاندرويد و الربح من الأنترنت ، الحماية ، الفيسبوك .. الخ ، بالإظافة الى عمل مراجعات لأبرز الأجهزة الحديثة . ]

الثلاثاء، 8 نوفمبر 2016

رسميا LG G5 أول هاتف يحصل على تحديث أندرويد نوجا 7.0 الجديد



بدأت شركة إل جي اليوم بتوفير تحديث أندرويد نوجا 7.0 لهاتفها LG G5 والذي كُنّا قد أدرجناه مسبقا ضمن " قائمة الهواتف التي ستحصل على أندرويد نوجا 7.0 الجديد "، وبهذه الخطوة تكون إل جي رسميا أول شركة تقدم تحديث أندرويد نوجا 7.0 لأحد هواتفها .

وكانت شركة إل جي سباقة في تقديم أول هاتف يأتي بنظام أندرويد نوجا 7.0 وهو هاتف LG V20 ، واليوم هاهي إل جي تؤكد عودتها للمنافسة بقوة ودلك بتوفير تحديث أندرويد نوجا 7.0 لأول مرة وقبل أي شركة أخرى وعلى رأسها سامسونج التي لم تصدر بعد تحديث أندرويد 7.0 لأي هاتف من هواتفها وإكتفت فقط بالإعلان عن الهواتف التي ستوفر لها التحديث في الفترة المقبلة .

وأكد مسؤول داخل شركة إل جي على أنهم يسارعون الزمن من أجر توفير تحديث أندرويد نوجا 7.0 الجديد لهواتفهم قبل جميع المنافسين، ودلك من اجل إستعادة تقة زبنائهم وتوفير خدمات أفضل .

يُدكر على أن تحديث نوجا 7.0 الخاص بهاتف LG G5 متوفر حاليا في كوريا الجنوبية في إنتظار تعميمه على باقي الدول في الأسابيع القليلة المقبلة ، وطبعا كما عودناكم على مدونة تعلّم لتحترف ستكونون إن شاء الله أول من يتوصل بهذا التحديث ليس الخاص بهاتف G5 فقط بل بجميع الهواتف الأخرى .

شارك الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق