إنضم إلى قناة تعلّم لتحترف على اليوتيوب

[name=المؤلف : تعلّم لتحترف ] [img=https://ibb.co/Jzq2tsm] [description=تعلّم لتحترف هي مدونة عربية تأسست مطلع سنة 2015 وتنشط في مجال المعلوميات حيث أننا نحاول من خلالها أن نشارك معك آخر الأخبار التقنية وأيضا وحلقات مصورة حول العديد من المواضيع كتطبيقات الاندرويد و الربح من الأنترنت ، الحماية ، الفيسبوك .. الخ ، بالإظافة الى عمل مراجعات لأبرز الأجهزة الحديثة . ]

السبت، 19 نوفمبر 2016

بنك Neteller يوقف التعامل مع المغاربة بشكل نهائي



توصل عملاء البنك الإلكتروني نتلر المغاربة اليوم برسالة صادمة مفادها أن البنك سيوقف التعامل مع المغرب بشكل نهائي إبداء من 25 نوفمبر 2016 .

وجاء في نص الرسالة أنه إبتداء من التاريخ الذي ذكرته في البداية لن يستطيع أي شخص في المغرب من التوصل ببطاقة ماستر كارد الخاصة ببنك نتلر ليس هذا فقط بل أنك إن كنتت تتوفر على بطاقة نتلر حاليا فإنك لن تستطيع إستخدامها بعد ال 25 من هذا الشهر .

لكن في المقابل أكدت هذه الرسالة على أن أي شخص من المغرب يملك حساب في نتلر يمكنه يحويل أموله الى حسابه في البنك مباشرة أو أن يرسلها الى أي شخص آخر لديه حساب في نتلر .

ولم تتضمن هذه الرسالة الصادمة أي تفسير حول هذا القرار في إنتضار بلاغ رسمي من الشركة بخصوص سبب اتخاذ هذا القرار المزعج للكثير من الأشخاص خصوصا الذين يشتغلون في الأنترنت .
شارك الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق