إنضم إلى قناة تعلّم لتحترف على اليوتيوب

[name=المؤلف : تعلّم لتحترف ] [img=https://ibb.co/Jzq2tsm] [description=تعلّم لتحترف هي مدونة عربية تأسست مطلع سنة 2015 وتنشط في مجال المعلوميات حيث أننا نحاول من خلالها أن نشارك معك آخر الأخبار التقنية وأيضا وحلقات مصورة حول العديد من المواضيع كتطبيقات الاندرويد و الربح من الأنترنت ، الحماية ، الفيسبوك .. الخ ، بالإظافة الى عمل مراجعات لأبرز الأجهزة الحديثة . ]

السبت، 26 نوفمبر 2016

تعرف على مواصفات هاتف OPPO A57 الجديد



قدمت شركة OPPO يوم أمس الجمعة هاتفها الجديد OPPO A57 بمواصفات جيدة لكن ليست الأفضل ولا أعتقد أنه سيدخل ضمن قائمة أفضل الهواتف الذكية الصينية لهذه السنة ، وسوف أشاركك من خلال هذا الموضوع أهم مواصفات هذا الهاتف الجديد .

ويأتي هاتف OPPO A57 بشاشة متوسطة بمقاس 5.2 ويشتغل هذا هاتف بمعالج كوالكوم سنابدراجون 435 ثماني النواة مع 3 جيجابايت في الرام، أما ذاكرة التخزين الداخلية فهي بسعة 32 جيجابايت مع إمكانية إضافة بطاقة تخزين micro sd، بينما بطارية هذا الهاتف فسعتها هي 2900 ملِّي أمبير .

أكبر ميزة ممكن أن نتحدث عنها في هاتف OPPO A57 هي دقة الكاميرا الأمامية التي تصل الى 13 ميجا بكسل كما هو الحال في هاتف OPPO F1 Plus الذي قدمته OPPO منذ أسابيع وبهذه الدقة العالية يُمكنك إلتقاط صور سيلفي عالية الجودة، أما الكاميرا الخلفية فهي بدقة 16 ميجا بكسل مع الفلاش طبعا .

ويشتغل هاتف OPPO A57 كبنظام أندرويد مارشميلو 6.0 ، أما ثمنه فهو 230 دولار تقريبا . وحسب شركة OPPO دائما فإن هذا الهاتف سوف يتوفر في الأسواق إبتدء من منتصف شهر ديسمبر المقبل .
شارك الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق