إنضم إلى قناة تعلّم لتحترف على اليوتيوب

[name=المؤلف : تعلّم لتحترف ] [img=https://ibb.co/Jzq2tsm] [description=تعلّم لتحترف هي مدونة عربية تأسست مطلع سنة 2015 وتنشط في مجال المعلوميات حيث أننا نحاول من خلالها أن نشارك معك آخر الأخبار التقنية وأيضا وحلقات مصورة حول العديد من المواضيع كتطبيقات الاندرويد و الربح من الأنترنت ، الحماية ، الفيسبوك .. الخ ، بالإظافة الى عمل مراجعات لأبرز الأجهزة الحديثة . ]

السبت، 5 نوفمبر 2016

بعد حملة المغاربة، خدمة ال VoIP تعود للإشتغال بشكل مستمر



بعد الحملة الواسعة التي أطلقها المغاربة في الأسابيع الماضية ضد الوكالة الوطنية لتقنين المواصلات ANRT على خلفية حظر خدمة ال VoIP  ، اليوم تخرج وكالة ANRT ببلاغ رسمي تؤكد فيه على أنها أبلغت شركات الإتصال بتوفير خدمة ال VOIP للمواطنين بشكل مستمر .

هذا وقد تم إقالة المدير العام للوكالة في وقت سابق بعد أن إشتدت الإحتجاجات من طرف المغاربة خصوصا بعد أن قامت وكالة الوطنية لتقنين المواصلات في عهد المدير السابق بنشر بلاغ بمناسبة مؤثمر المناخ ... المقرر تنظيمة بداية الأسبوع المقبل في مدينة مراكش ، مفاده  أن خدمة ال VoIP ستشتغل فقط في الفترة التي يمتد فيه المؤثمر ليستفيد منها زوار المملكة المغربية ، هذا الأمر لم يستسغه مستعملي هذه الخدمة مما جعلهم يستغلون هشتاغ #cop22 للتعبير عن غضبهم الكبير .

هذه الخطوى أتت بأكلها سريعا ودلك بإقالة مدير الوكالة الوطنية لتقنين المواصلات ANRT من جهة وتقديم هذا البلاغ الجديد الدي يفرض على شركات الإتصال توفير خدمة ال VoIP في المغرب بشكل مستمر .

نص البلاغ :


شارك الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق