إنضم إلى قناة تعلّم لتحترف على اليوتيوب

[name=المؤلف : تعلّم لتحترف ] [img=https://ibb.co/Jzq2tsm] [description=تعلّم لتحترف هي مدونة عربية تأسست مطلع سنة 2015 وتنشط في مجال المعلوميات حيث أننا نحاول من خلالها أن نشارك معك آخر الأخبار التقنية وأيضا وحلقات مصورة حول العديد من المواضيع كتطبيقات الاندرويد و الربح من الأنترنت ، الحماية ، الفيسبوك .. الخ ، بالإظافة الى عمل مراجعات لأبرز الأجهزة الحديثة . ]

الأربعاء، 14 ديسمبر 2016

بالفيديو تعرف على هاتف نوكيا 150 الجديد



بعد أن أعلنت نوكيا في وقت سابق أنها سوف تعود للأسواق العالمية بعد غياب طويل ، اليوم هاهي تقد أول منتجاتها الجديدة وهو هاتف يحمل إسم نوكيا 150 بنسختين ؛ النسخة الأولى بكارط سيم واحدة والثانية بإثنتين .

هذا الهاتف كما تلاحظ فهو عادي جدا من حيث الشكل بل أنه يشبه كثيرا هاتف نوكيا 215 من حيث الشكل والمواصفات أيضا ، بحيث أن هاتف نوكيا 150 هو الآخر يدعم الراديو، والبلوتوث ويعمل ببطارية تدوم لأكثر من 20 ساعة في أقصى حالات الإستعمال وفي المقابل يمكن أن تدوم لشهر كامل في وضع الاستعداد. ويحمل نوكيا 150 كاميرا خلفية بدقة VGA .

هاتف نوكيا 150 حقيقة ليس بمواصفات عالية لكنه يُعتبر تأكيد شركة نوكيا عزمها للعودة بقوة كما هو منتظر بهواتف أخرى أكثر إمتيازا ، وهذا الهاتف يأتي من شركة نوكيا لكي تتصالح مع زبنائها الأوفاء والذين يتذكرون دائما قوة وصلابة هواتف نوكيا وأبزها هاتف نوكيا 2210 الذي لن ينساه أحد .

وسوف يأتي هاتف نوكيا 150 بلونين هما الأبيض والأسود ، وأيضا بثمن مناسب للجميع وهو 26 دولار تقريبا، ولن يُصبح متاحاً في الأسواق العربية الاّ في الربع الأول من سنة 2017 إن شاء الله .

هذا فيديو تقديم هاتف نوكيا 150

شارك الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق