إنضم إلى قناة تعلّم لتحترف على اليوتيوب

[name=المؤلف : تعلّم لتحترف ] [img=https://ibb.co/Jzq2tsm] [description=تعلّم لتحترف هي مدونة عربية تأسست مطلع سنة 2015 وتنشط في مجال المعلوميات حيث أننا نحاول من خلالها أن نشارك معك آخر الأخبار التقنية وأيضا وحلقات مصورة حول العديد من المواضيع كتطبيقات الاندرويد و الربح من الأنترنت ، الحماية ، الفيسبوك .. الخ ، بالإظافة الى عمل مراجعات لأبرز الأجهزة الحديثة . ]

الاثنين، 12 ديسمبر 2016

3 ميزات جديدة على الفيس بوك تعرف عليها لأول مرة



لا أحد سيُنكر على أن الفيس بوك هو الموقع الإجتماعي الأكثر زيارة على شبكة الأنترنت ، لكن الأمر ليس محض صدفة طبعا لأن كل المواقع تريد دائما أن تكون الأكثر إهتماما من طرف المستخدمين لدلك تجد منافسة كبيرة بين كل المواقع لتقديم خدمات وميزات جديدة لزوارها قصد الحفاظ عليهم والحصول على زوار جدد .

وهذا ما يقوم به الفايس بوك بإستمرار حيث أنه يحاول من فترة لأخرى توفير ميزات جديدة لمستخدميه لإرضائهم والحفاظ عليهم ، واليوم بدأ الفايس بوك فعليا بتجريب 3 ميزات جديدة وهي كالتالي :

الميزة الأولى هي تحميل فيديوهات الفيس بوك ، نعم بهذه الميزة أصبح بإمكانك تحميل أي فيديو من الفيس بوك الى هاتفك دون أي برنامج آخر .

الميزة الثانية هي رفع الفيديو بجودة ال HD، والتي كان يطالب بها مستخدمي الفايس بوك مند فترة طويلة حيث أنها كانت متاحة على هواتف ال IOS فقط . والآن هذه الميزة الرائعة أصبحت متوفرة لأجهزة الأندرويد كذلك .

أما الميزة الثالثة والأخيرة فهي ميزة 'الفيديو العائم' أو بمعنى آخر أصبح بإمكانك تشغيل ومشاهدة فيديوهات الفيس بوك في نفس الوقت الذي تقوم فيه بتشغيل برامج أخرى أو تكتب رسالة نصية الى غير دلك .

قما قلت سابقا فإن هذه الميزات مازلت قيد التجريب و سوف يتم إعتمادها في التحديث المقبل لتطبيق الفيس بوك، وهناك من المستخدمين من توصل بهذا التحديث لتجريبه .
شارك الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق