إنضم إلى قناة تعلّم لتحترف على اليوتيوب

[name=المؤلف : تعلّم لتحترف ] [img=https://ibb.co/Jzq2tsm] [description=تعلّم لتحترف هي مدونة عربية تأسست مطلع سنة 2015 وتنشط في مجال المعلوميات حيث أننا نحاول من خلالها أن نشارك معك آخر الأخبار التقنية وأيضا وحلقات مصورة حول العديد من المواضيع كتطبيقات الاندرويد و الربح من الأنترنت ، الحماية ، الفيسبوك .. الخ ، بالإظافة الى عمل مراجعات لأبرز الأجهزة الحديثة . ]

الثلاثاء، 13 ديسمبر 2016

أخيرا انستقرام يضيف ميزة البث المباشر بشكل رسمي



بعد أن قدم تطبيق انستغرام في وقت سابق ميزة البث المباشر للتجريب ، اليوم يُعلن بشكل رسمي الإعتماد عليها لدى جميع المستخدمين في أنحاء العالم بداية من الولايات المتحدة الى أن تصل لباقي البلدان الأخرى وخصوصا الدول العربية التي تهمنا بالأساس خلال الأسابيع القليلة المقبلة .

ويستطيع المستخدم عمل بث مباشر من خلال الكاميرا الخاصة بهاتفه في قسم قصص انستغرام، وسوف يتوصل كل أصدقائه بإشعار على أن دلك الشخص يقوم ببث مباشر مع ظهور كلمة "لايف" بالقرب من قسم قصص انستغرام .

لكن الشيء المميز لهذا البث وهو أنه لا يُمكن تسجيله ، يعني إن لم تتابع البث فلن تسطيع مشاهدته لاحقا ، وهذا سيجعلنا لا نسمع عبارة "سجل اللايف من فضلك" كما هو الحال في الفيس بوك .

في الأخير أود أن أذكر على أن ميزة البث المباشر على الأنستغرام متاحة حاليا في الولايات المتحدة على أن تصل لباقي الدول خلال الأيام المقبلة ، وسوف تعمل في تطبيق انستغرام على أجهزة أندرويد و IOS .
شارك الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق