إنضم إلى قناة تعلّم لتحترف على اليوتيوب

[name=المؤلف : تعلّم لتحترف ] [img=https://ibb.co/Jzq2tsm] [description=تعلّم لتحترف هي مدونة عربية تأسست مطلع سنة 2015 وتنشط في مجال المعلوميات حيث أننا نحاول من خلالها أن نشارك معك آخر الأخبار التقنية وأيضا وحلقات مصورة حول العديد من المواضيع كتطبيقات الاندرويد و الربح من الأنترنت ، الحماية ، الفيسبوك .. الخ ، بالإظافة الى عمل مراجعات لأبرز الأجهزة الحديثة . ]

السبت، 17 ديسمبر 2016

وأخيرا تحديث أندرويد نوجا 7.0 يصل الى هواتف سوني



بعد أن نشرنا سابقا لائحة لكل الهواتف التي ستحصل على تحديث أندرويد نوجا 7.0 الجديد، هاهي سوني تبدأ بتوفير تحديث أندرويد نوجا 7.0 لسلسلة ال Xperia X ، هذا التحديث أصبح متاحا للهواتف التالية : إكسبيريا Xperia X و Xperia X DUal ثم إكسبيريا X Compact أيضا .

وقام العديد من مستخدمي هذه الهواتف التي تنتمي لسلسلة الإكسبيريا Xperia X بنشر صور تؤكد أنهم توصلوا بتحديث أندرويد نوجا 7.0 تحت رقم البناء التالي : 34.2.A.0.266 .


وأكدت سوني على أن تحديث نوجا 7.0 وصل بشكل رسمي الى مجموعة الدول والمناطق عبر العالم أبرزها أمريكا الجنوبية وروسيا وأستراليا بالإظافة الى الشرق الأوسط .

ويأتي هذا التحديث بحجم 1.2 غيغابايت تقريبا ، وإن كنت تملك أحد هذه الهواتف أو هاتفي Xperia XZ و Xperia X Performance اللّذان توصلى مسبقا بتحديث أندرويد نوجا 7.0 ، فما عليك إلاَّ الدخول الى إعدادات هاتفك الذكي للتأكد من وصول التحديث الجديد لهاتفك . إن توصلت به لا تتردد في مشاركتنا بتجربتك معه في تعليق أسفل هذا الموضوع .
شارك الموضوع :

هناك تعليق واحد: