إنضم إلى قناة تعلّم لتحترف على اليوتيوب

[name=المؤلف : تعلّم لتحترف ] [img=https://ibb.co/Jzq2tsm] [description=تعلّم لتحترف هي مدونة عربية تأسست مطلع سنة 2015 وتنشط في مجال المعلوميات حيث أننا نحاول من خلالها أن نشارك معك آخر الأخبار التقنية وأيضا وحلقات مصورة حول العديد من المواضيع كتطبيقات الاندرويد و الربح من الأنترنت ، الحماية ، الفيسبوك .. الخ ، بالإظافة الى عمل مراجعات لأبرز الأجهزة الحديثة . ]

الجمعة، 16 ديسمبر 2016

رسميا هذه هي مواصفات هاتف Honor Magic الجديد



بعد طول إنتظار هاهي شركة هواوي تكشف اليوم عن هاتفها الجديد Honor Magic الخيالي ، والدي يأتي بمواصفات رائعة لا شك أنها ستجعله واحدا من أنجح الهواتف الذكية في الأسواق العالمية .

ويأتي هاتف Honor Magic بشاشة من نوع Super Amoled وبمقاسها 5.09 بوصة مع دقة وضوح تصل الى 2560 × 1440 بيكسل ، ويعمل هذا الهاتف بمعالج من نوع Hisilicon Kirin 950 بالإضافة الى 4 جيجابايت في الرام و 64 جيجابايت كمساحة تخزين داخلية .

أما الكاميرا الخلفية لهاتف هواوي Honor Magic فهي مزدوجة كما هو الحال في هاتف Homr 8 وهي بدقة 12 ميغابكسل مع فلاش مزدوج أيضا، أما الكاميرا الأمامية فهي بدقة 8 ميغابكسل .

ويشغل هاتف Honor Magic ببطارية سعتها 2900 ميلي أمبير مع إمكانية الشحن السريع حيث أن المستخدم يُمكنه شحن الهاتف بالكامل في 40 دقيقة فقط . وسيعمل الهاتف بنظام اندرويد مارشميلو 6.0.1 .

ومن الملاحظ أن هواوي عملت على تغيير الشكل الخارجي للهاتف لكي يُثير إنتباه مستخدمي الهواتف الذكية حول العالم ، حيث أنك وبعد أول نظرة على هاتف Honor Magic ستلاحظ حوافه المنحنية والتي أعطته أناقة غير عادية . يُشار الى أن هذا الهاتف سوف يكون متوفر بلونين هما الأبيض والأسود .

أما لمن يسأل عن ثمن هذا الهاتف فهو تقريبا 530 دولار وهو متاح حاليا في الصين فقط على أن يعمم على باقي الأسوق العالمية إبداء من 25 من شهر ديسمبر الجاري 
شارك الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق