إنضم إلى قناة تعلّم لتحترف على اليوتيوب

[name=المؤلف : تعلّم لتحترف ] [img=https://ibb.co/Jzq2tsm] [description=تعلّم لتحترف هي مدونة عربية تأسست مطلع سنة 2015 وتنشط في مجال المعلوميات حيث أننا نحاول من خلالها أن نشارك معك آخر الأخبار التقنية وأيضا وحلقات مصورة حول العديد من المواضيع كتطبيقات الاندرويد و الربح من الأنترنت ، الحماية ، الفيسبوك .. الخ ، بالإظافة الى عمل مراجعات لأبرز الأجهزة الحديثة . ]

الأربعاء، 7 ديسمبر 2016

هذه مواصفات هاتف Meizu M5 Note الجديد



بعد أن قدمت شركة ميزو مند قرابة شهر من الآن هاتف Meizu M5 والدي كنا قد شاركنا معكم أبرز مواصفاته عبر تدوينة خاصة تحت عنوان "تعرف على مواصفات هاتف Meizu M5 الجديد"، اليوم هاهي شركة ميزو تعود من جديد بهاتف رائع وفي متناول الجميع يحمل إسم Meizu M5 Note .

هاتف Meizu M5 Note الجديد يأتي بمواصفات جيدة بداية بشاشة مقاسها 5.5 بوصة FULL HD ، مع معالج ثماني النواة من صنف MediaTek Helio P10، وسوف توفر شركة ميزو نسختين من هذا الهاتف النسخة الأولى ب 3 جيجابايت في الرام و ذاكرة تخزين داخلية بحجمين الأول 16 جيجابايت والثاني 32 جيجابايت، على أن تأتي النسخة الثانية ب 4 جيجابايت في الرام و64 جيجابايت في ذاكرة تخزين الداخلية .

أما لعشاق التصوير فإن الكاميرا الخلفية لهاتف Meizu M5 Note تأتي بدقة 13 ميجا بكسل مع فلاش ثنائي ، بينما الكاميرا الأمامية فهي بدقة 5 ميجا بكسل . ويعمل هذا الهاتف بنظام أندرويد مارشميلو 6.0 .

كل هذه المواصفات ربما تكون عادية وكنا قد تعرفنا مسبقا عن هواتف صينية أخرى بمواصفات أفضل لكن ما يُميز هاتف Meizu M5 Note عن أغلبية الهواتف الصينية الأخرى وهو أنه جاء لحل مشكل كبير يعاني منه مستعملي أغلب الهواتف الذكية وخصوصا الصينية وهو مشكل نفاذ البطارية بسرعة، حيث أن هذا الهاتف يعمل ببطارية دات سعة كبيرة تصل الى 4000 ميلي أمبير غير قابله للإزاله مع دعمه لتقنية الشحن السريع ، وبهذه البطارية سيتمكن المستعمل من الإستمتاع بالهاتف فترة أكبر .

هذه لائحة الأثمنة الخاصة بهاتف Meizu M5 Note بجميع النسخ :

هاتف Meizu M5 Note نسخة 16 جيجابايت بثمن 121 يورو
هاتف Meizu M5 Note نسخة 32 جيجابايت بثمن 135 يورو
هاتف Meizu M5 Note نسخة 64 جيجابايت بثمن 200 يورو
شارك الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق