إنضم إلى قناة تعلّم لتحترف على اليوتيوب

[name=المؤلف : تعلّم لتحترف ] [img=https://ibb.co/Jzq2tsm] [description=تعلّم لتحترف هي مدونة عربية تأسست مطلع سنة 2015 وتنشط في مجال المعلوميات حيث أننا نحاول من خلالها أن نشارك معك آخر الأخبار التقنية وأيضا وحلقات مصورة حول العديد من المواضيع كتطبيقات الاندرويد و الربح من الأنترنت ، الحماية ، الفيسبوك .. الخ ، بالإظافة الى عمل مراجعات لأبرز الأجهزة الحديثة . ]

الأربعاء، 18 يناير 2017

تعرف على NOKIA P1 جديد نوكيا المنتظر بكاميرا خيالية



ينتظر عشاق ومحبي شركة نوكيا تقديمها لهاتفها الجديد NOKIA P1 والذي سيوف يأتي حسب بعض التسريبات الأولية بمواصفات خيالية قد تجعله أحد أقوى وأفضل الهواتف الذكية لسنة 2017 .

وسيأتي هاتف NOKIA P1 بشاشة كبيرة بمقاس 5.3 بوصة وبتقنية عالية "QHD" ، ومن الأشياء التي ستجعل هذا الهاتف قويا هي أن سيأتي بمعالج Snapdragon 835 ، مع 6 جيجابايت في الرام . وسوف يكون هاتف متوفر بمساحات تخزين داخلية مختلفة  بداية ب 64 جيجابايت ثم 128 و 256 أيضا .

أما لعشاق الصور والفيديوهات فإن هاتف NOKIA P1 سيأتي بكاميرا خلفية خيالية تصل دقتها الى 22.6 ميجا بيكسل مع خاصيات أخرى ستجعل التصور بهذا الهاتف مختلف عن المعتاد .

ومن الأشياء الرائعة أيضا في هذا الهاتف أنه سوف يكون مقاوما للماء ، أما بالنسبة للبطارية فإنها بسعة 3500 ميلى أمبير مع دعمه لخاصية الشحن السريع ، ويعمل هاتف NOKIA P1 بنظام تشغيل أندرويد نوجا 7.0 .

بينما سعر هاتف NOKIA P1 المنتظر سوف يكون مرتفعا نوعا ما حيث سيتراوح بين  800  و 950 دولار على حسب حجم داكرة التخزين الخاصة بكل هاتف . 
شارك الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق