إنضم إلى قناة تعلّم لتحترف على اليوتيوب

[name=المؤلف : تعلّم لتحترف ] [img=https://ibb.co/Jzq2tsm] [description=تعلّم لتحترف هي مدونة عربية تأسست مطلع سنة 2015 وتنشط في مجال المعلوميات حيث أننا نحاول من خلالها أن نشارك معك آخر الأخبار التقنية وأيضا وحلقات مصورة حول العديد من المواضيع كتطبيقات الاندرويد و الربح من الأنترنت ، الحماية ، الفيسبوك .. الخ ، بالإظافة الى عمل مراجعات لأبرز الأجهزة الحديثة . ]

الخميس، 26 يناير 2017

فيس بوك يقوم بتجريب إعلانات جديدة على ماسنجر



تعتبر الإعلانات المصدر الأول الذي تعتمد عليه المواقع الإلكترونية وأيضا التطبيقات من أجل تحقيق ربح مادي ، هذا الأمر أصبح زوار هذه المواقع ومستعملي التطبيقات أيضا يتفهمونه بشكل كبير ، لكن الملاحظ في الفترة الأخيرة هو أنك تجد نوعا من الإكثار من هذه الإعلانات مما يجل الزائر منزعج لحد كبير .

ويُعد الفيس بوك واحدا من المواقع العالمية الأكثر إستفادة من هذه الإعلانات وهذا طبعا راجع الى العدد الكبير من الزوار الذين يزورون هذا الموقع الإجتماعي ، هذه الإستفادة الكبيرة من الإعلانات دفعت الفيس بوك الى البدأ في تجريب وحدات إعلانية جديدة وهذه المرة على تطبيق ماسنجر .

قرار تجريب وحدات إعلانية على ماسنجر لم يتقبله العديد المستخدمين في البداية إعتقاداً منهم الإعلانات ستظهر وسط رسائل الدردشة وهذا غير صحيح ، بحيث أن هذه الإعلانات ستكون فقط في الواجهة الرئسية لتطبيق ماسنجر .

وبدأ تجريب هذه الوحدات الإعلانية الجديدة في تايلاند واستراليا وإن لم تكن مزعجة لمستخدمي ماسنجر ممكن أن تعتمد عليها فيس بوك بشكل رسمي مستقبلا .
شارك الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق