إنضم إلى قناة تعلّم لتحترف على اليوتيوب

[name=المؤلف : تعلّم لتحترف ] [img=https://ibb.co/Jzq2tsm] [description=تعلّم لتحترف هي مدونة عربية تأسست مطلع سنة 2015 وتنشط في مجال المعلوميات حيث أننا نحاول من خلالها أن نشارك معك آخر الأخبار التقنية وأيضا وحلقات مصورة حول العديد من المواضيع كتطبيقات الاندرويد و الربح من الأنترنت ، الحماية ، الفيسبوك .. الخ ، بالإظافة الى عمل مراجعات لأبرز الأجهزة الحديثة . ]

الجمعة، 6 يناير 2017

تسريب أولى صور هاتف شاومي Xiaomi mi6 تعرف عليه قبل الجميع



تشهد سنة 2017 بداية ساخنة خصوصا في المجال التقني حيث أنه لا شيء يعلو هذه الأيام عن معرض الإلكترونيات العالمي CES 2017 الذي يشهد مشاركة أكبر الشركات الكبرى في المجال الإلكتروني للحديث وتقديم جديدها ، ومن بين الشركات التي تحظر لأول مرة في هذا المعرض شركة شاومي الصينية والتي كان الجميع ينتظر منها تقديم هاتف شاومي Xiaomi mi6 في هذا المعرض لاسيما أنها أول مشاركة لشركة صينية في هذا المعرض لكن على ما يبدو فإن شاومي لن تتسرع في تقديم هاتفها الجديد .

لكن هذا الأمر أدى إلى تسريب صور جديدة لهاتف شاومي Xiaomi mi6 توضح شكله الخارجي .


ويشار أيضا على أن هاتف شاومي Mi6 سوف يكون أول هاتف صيني يأتي بمعالج Snapdragon 835 مما سيجعله من الهواتف القوية المنتظرة هذه السنة ، ومن المرتقب أن تقوم شاومي بتقديم هاتف شاومي Xiaomi mi6 خلال المؤتمر العالمي للهواتف MWC 2017 والذي من المقرر تنظيمه في برشلونة الاسبانية إبتداء من 27 فبراير القادم .
شارك الموضوع :

هناك تعليق واحد:

  1. Thank you for an excellent blog. And thank you a lot for giving everyone remarkably brilliant opportunity to read from this site.
    Hookup Apps

    ردحذف