إنضم إلى قناة تعلّم لتحترف على اليوتيوب

[name=المؤلف : تعلّم لتحترف ] [img=https://ibb.co/Jzq2tsm] [description=تعلّم لتحترف هي مدونة عربية تأسست مطلع سنة 2015 وتنشط في مجال المعلوميات حيث أننا نحاول من خلالها أن نشارك معك آخر الأخبار التقنية وأيضا وحلقات مصورة حول العديد من المواضيع كتطبيقات الاندرويد و الربح من الأنترنت ، الحماية ، الفيسبوك .. الخ ، بالإظافة الى عمل مراجعات لأبرز الأجهزة الحديثة . ]

الخميس، 9 فبراير 2017

إضافة جديدة لتتبع حالة الطقس على تطبيق الفيس بوك



يُعتبر الفيس بوك واحدا من المواقع الإلكترونية الأكثر زيارة على الأنترنت ، وهذا طبعا لم يأتي من فراغ بل جاء بعد عمل كبير من المسؤولين على هذا الموقع وعلى رأسهم السيد مارك زوكربيرج ، ومن الأشياء التي جعلت الفيس بوك يحتفظ على مكانته لسنوات عديدة وهي توفيره لإحتياجات المستخدمين وتفاعله معهم .

وفي هذا السياق قام الفيس بوك اليوم بإضافة خاصية جديدة لتطبيق الفيس بوك على الهواتف الذكية بنظامي أندرويد و IOS وهي خاصية لتتبع حالة الطقس .

هذه الخاصية أو الإضافة الجديدة سوف تُمكن مستخدم الفيس بوك من معرفة حالة الطقس في بلده أو في المنطقة التي يقطن فيها فورا ودون مغادرة تطبيق الفيس بوك ، هذا وقد أكدت إدارة الفيس بوك على أنه سوف يتم إضافة هذه الإضافة الى موقع الفيس بوك أيضا في المستقبل القريب .
شارك الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق