إنضم إلى قناة تعلّم لتحترف على اليوتيوب

[name=المؤلف : تعلّم لتحترف ] [img=https://ibb.co/Jzq2tsm] [description=تعلّم لتحترف هي مدونة عربية تأسست مطلع سنة 2015 وتنشط في مجال المعلوميات حيث أننا نحاول من خلالها أن نشارك معك آخر الأخبار التقنية وأيضا وحلقات مصورة حول العديد من المواضيع كتطبيقات الاندرويد و الربح من الأنترنت ، الحماية ، الفيسبوك .. الخ ، بالإظافة الى عمل مراجعات لأبرز الأجهزة الحديثة . ]

الاثنين، 13 فبراير 2017

بالفيديو هذا هو الشكل الخارجي لهاتف سامسونج جلاكسي S8



بعد أن شاركنا معكم في وقت سابق مجموعة من التدوينات والأخبار الجديدة حول أبرز المواصفات والصور التي تم تسريبها لهاتف سامسونج جلاكسي S8 وآخرها موضوع "تعرف على شكل وسعر هاتف سامسونج Galaxy s8 المنتظر" ، اليوم يتم من جديد تسريب مجموعة من الصور مرفوقة بفيديو يوضح الشكل الخارجي لهاتف جلاكسي S8 .


هذا الفيديو جاء ليؤكد التسريبات السابقة التي تم نشرها في السابق، خصوصا التي كانت تتحدث عن الشكل الخارجي من حيث الشاشة التى من المؤكد الآن أنها ستكون ستكون منحنية في الجانبين معا ، ويتضح أيضا على أن  مستشعر البصمة ينتقل إلى جانب الكاميرا الأيمن عكس ما هو الحال في الإصدار السابق .

على كل حال فإننا مازلنا ننتظر الإعلان الرسمي عن هذا الهاتف الرائع والذي من المؤكد أن يشهد إقبالا كبيرا رغم كل المشاكل التي كانت قد وقعت فيها سامسونج في السنة الماضية بسبب النوت 7 .
شارك الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق