إنضم إلى قناة تعلّم لتحترف على اليوتيوب

[name=المؤلف : تعلّم لتحترف ] [img=https://ibb.co/Jzq2tsm] [description=تعلّم لتحترف هي مدونة عربية تأسست مطلع سنة 2015 وتنشط في مجال المعلوميات حيث أننا نحاول من خلالها أن نشارك معك آخر الأخبار التقنية وأيضا وحلقات مصورة حول العديد من المواضيع كتطبيقات الاندرويد و الربح من الأنترنت ، الحماية ، الفيسبوك .. الخ ، بالإظافة الى عمل مراجعات لأبرز الأجهزة الحديثة . ]

الاثنين، 27 فبراير 2017

رسميا سوني تكشف عن هاتف Xperia XA 1 و Xperia XA 1 Ultra تعرف عليهما الآن



كما كان متوقعا قامت شركة سوني اليوم في مؤثمر خاص بمدينة برشلونة بالكشف عن هاتفيها الجديدين Xperia XA 1 و Xperia XA 1 Ultra  والذين جاء بمواصفات متوسطة من شأنها تعزز مكانة سوني في سوق الهواتف الذكية .

ويأتي هاتف Xperia XA 1 بشاشة بمقاس إنش ويشتغل هذا هاتف بمعالج ميدياتك ثماني النواة من صنف Helio P20 مع 3 جيجابايت في الرام، أما ذاكرة التخزين الداخلية فهي بسعة 32 جيجابايت مع إمكانية إضافة بطاقة تخزين micro sd، بينما بطارية هذا الهاتف فسعتها هي 2300 ملِّي أمبير .

أما بالنسبة للكاميرا الخلفية لهذا الهاتف فهي بدقة 23 ميغابكسل ، بينما الكاميرا الأمامية فهي بدقة 8 ميغابكسل . ويعمل هاتف Xperia XA 1 بنظام أندرويد نوجا 7 .

للإشارة فإن هاتف Xperia XA 1 سوف يكون متاح بالألوان التالية : ذهبي، أبيض،وردي .

أما بالنسبة لهاتف Xperia XA 1 Ultra إنه سيأتي بشاشة 5.5 إنش ، ويعمل بمعالج ثماني النواة من صنف Helio P20 و 4 جيجابايت في الرام ،أما ذاكرة التخزين الداخلية فهي بسعة 64 جيجابايت مع إمكانية إضافة بطاقة التخزين الخارجية .

أما لعشاق التصوير فإن الكاميرا الخلفية لهاتف Xperia XA 1 Ultra فهي بدقة 23 ميغابكسل ، بينما الأمامية فهي بدقة عالية تصل الى 16 ميغابكسل .

ويشتغل أيضا بنظام أندرويد نوجا 7.0 ، ويحمل بطارية بسعة 2700 ميلي أمبير . ويشار أيضا الى أنه هو الآخر متاح في الألوان التالية : الأسود و الأبيض مع الذهبي بالإضافة الى الوردي أيضا .

أما عن موعد توفر هاتفي Xperia XA 1 و Xperia XA 1 Ultra فإنه حدد في شهر مارس المقبل لكن لا توجد أي أخبار عن الثمن الرسمي للهاتفين معا لحدود الساعة .
شارك الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق