إنضم إلى قناة تعلّم لتحترف على اليوتيوب

[name=المؤلف : تعلّم لتحترف ] [img=https://ibb.co/Jzq2tsm] [description=تعلّم لتحترف هي مدونة عربية تأسست مطلع سنة 2015 وتنشط في مجال المعلوميات حيث أننا نحاول من خلالها أن نشارك معك آخر الأخبار التقنية وأيضا وحلقات مصورة حول العديد من المواضيع كتطبيقات الاندرويد و الربح من الأنترنت ، الحماية ، الفيسبوك .. الخ ، بالإظافة الى عمل مراجعات لأبرز الأجهزة الحديثة . ]

الثلاثاء، 21 مارس 2017

مواقع من ذهب لتعلم أسرار ربح المال من الأنترنت 2017



السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ، أيها المتابع الكريم مرحبا بك في تدوينة جديدة على مدونة "تعلّم لتحترف" .

اليوم سوف أتحدث معك عن مجال العمل أوالربح من الأنترنت كما يسميه الكثير ، هذا المجال الدي تفرغ له الكثير من الشباب وإستطاعوا فعلا أن يغيروا حياتهم بشكل غير عادي، حيث أن هناك من إستطاع أن يصل الى تحقيق آلاف الدولارات شهريا من الأنترنت فقط .

ولكن يجب أن تتوفر في كل شخص يرغب في الدهاب بعيدا في مجال العمل على الأنترنت مجموعة من الشروط وأبرزها إتقان اللغة الإنجليزية والبحث عن المعلومة خصوصا في المحتوى الأجنبي ، عكس ما يقوم به الكثير من الأشخاص الذين دائما ينتظرون أن تُنشر المعلومة في المواقع العربية الأمر الغير ممكن وحتى إن تم نشر معلومة فإنها ستكون مستهلكة من قبل .

هذا الأمر دفعني اليومأن أشاركك أبرز المصادر الأجنبية التي أتعلم منها شخصيا والرائع أنك دائما ستجد الجديد فيما يخص مجالات الربح من الأنترنت ، ليس هذا فقط بل بإمكانك أيضا طرح أسئلة وسوف يتم إجابتك من طرف ناس أصحاب خبرة كبيرة .

لن أطيل عليك سوف أتركك مع شرح مفصل لهذه المواقع والتي ستجد روابطها أسفل الفيديو .. فرجة ممتعة .


موقع Letsforum
موقع Hackforums
موقع Warriorforum.
موقع Blackhatworld
موقع Thebot
شارك الموضوع :

هناك 3 تعليقات: